نجوم الفن يهنئون المنتخب المصري بفوزه على المنتخب التونسي - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 7:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نجوم الفن يهنئون المنتخب المصري بفوزه على المنتخب التونسي

مصطفى الجداوي
نشر في: الجمعة 16 نوفمبر 2018 - 9:18 م | آخر تحديث: الجمعة 16 نوفمبر 2018 - 9:18 م

هنأ نجوم الفن المنتخب الوطني لكرة القدم، بعد فوزه على المنتخب التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2019.

ونشر المطرب أحمد جمال، فيديو للهدف الثالث الذي سجله اللاعب محمد صلاح في مرمى المنتخب التونسي، وعلق بكلمة واحده فقط، "صلاح".

وداعب الفنان صلاح عبدالله عبر حسابه بموقع "تويتر"، محمد صلاح نجم المنتخب المصري، قائلا: "من صلاح لصلاح لصلاح، يارب دايماً في الأفراح".

وهنأ المطرب محمود العسيلي، عبر حسابه بموقع "تويتر"، المنتخب المصري على الفوز، مؤكدا أنه برغم الأخطاء الدفاعية الساذجة إلا أنه قادر على أن يقول إنه شاهد منتخب بـ"يلعب كورة"، ويجيد الهجوم والدفاع، ولديه حلول هجومية جيدة، موضحا أنها تجربة مفيدة جدا فنيا ونفسيا مع غريم تقليدي من الشمال الأفريقي".

وأعرب الفنان نبيل الحلفاوي، عبر حسابه بموقع "تويتر"، عن سعادته بأداء المنتخب الوطني ونتيجة اللقاء، موضحا أن "المنتخب شكله حلو، الفاعلية واضحة، مطلوب تنظيم دفاعي أفضل، والتدرب على الضغط المتقدم وفي وسط الملعب،
وسط الملعب محتاج للدفع بعناصر جديدة، مطلوب صلاح محسن كأساسي، محمد صلاح استعاد رشاقته وخطورته".

وكتبت الفنانة ندى بسيوني، عبر "تويتر"، "مبروك لمصر، كالعادة صلاح صانع السعادة".

يذكر أن آخر فوز رسمي للمنتخب المصري على نظيره التونسي كان في بطولة كأس الأمم الإفريقية عام 2002، بهدف حازم إمام نجم الزمالك السابق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك