قناة النهار تنافس في رمضان بـ4 أعمال درامية.. تعرف عليها - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 12:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

قناة النهار تنافس في رمضان بـ4 أعمال درامية.. تعرف عليها


نشر في: الخميس 17 مارس 2022 - 1:01 م | آخر تحديث: الخميس 17 مارس 2022 - 1:01 م

كشفت قناة "النهار" عن خريطة مسلسلاتها في سباق رمضان المقبل، التي تضم 4 أعمال درامية، في مقدمتها "شغل عالي" بطولة فيفي عبده وشيرين رضا، تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج مرقس عادل، وتدور الأحداث حول صديقتين تواجهان العديد من المواقف الكوميدية خلال الحلقات.

يشارك في البطولة توني ماهر، وبسمة داود، ومروان يونس، وكريم سرور.

المسلسل الثاني هو "وجوه" بطولة حنان مطاوع، الذي ينقسم إلى حدوتتين كل واحدة منهما 15 حلقة، الأولى بعنوان «وش ثالث» إخراج معتز حسام، ويشارك في بطولتها عابد عناني، ومحمود عبدالمغني وهالة فاخر.

وتجسد حنان مطاوع في هذه الحدوتة شخصية دكتورة تشريح متزوجة من الفنان عابد عناني الذي يعمل بنفس مهنتها، تتلاحق أحداث العمل ويمر الثنائي الكثير من الأزمات نتيجة طبيعة عملهما.

الحدوتة الثانية تحمل اسم "ميتافيرس" إخراج أحمد حسن، ويُشارك في بطولتها إلى جانب حنان مطاوع، أحمد وفيق، وعابد عناني، سارة الشامي، جيهان خليل وحازم إيهاب.

تجسد "حنان" في هذه الحدوتة شخصية سيدة ثرية تمتلك منتجعا سياحيا فاخرا، ترفض العيش في واقعها الحالي، بينما ترغب في العيش بالواقع الافتراضي.

المسلسل الثالث على شاشة النهار في رمضان، هو "دنيا تانية" بطولة ليلى علوي، ومجدي كامل، ومي سليم، وأشرف زكى.

وتبدأ الأحداث بعد صدمة شديدة عانت منها دنيا سالم (التى تجسد شخصيتها ليلى علوى) حين فقدت ابنها غرقا في حمام السباحة، وفقد ابنها الثاني زياد النطق من الصدمة. تتجه لخلع زوجها الفاسد "بدر" الذي اتهمها بالإهمال. وتحتار بعدها في الحب بين صفوت وسعيد في إطار كوميدي، لتمر بتحديات ضد رؤساء المدرسة وبدر زوجها.

المسلسل الرابع هو "انحراف" بطولة روجينا، وسيد رجب، وجمال سليمان، وأحمد صفوت، وسميحة أيوب، ونضال الشافعى، ونجلاء بدر.

وتدور الأحداث حول عالم وسائل التواصل الاجتماعي الملئ بالكذب والزيف وبمحاكاته تصنع (حور)، التى تجسد شخصيتها روجينا، عالمها المزيف الخاص وشهرتها المزيفة على مواقع التواصل، إيمانا منها بأن الشهرة سلاح وسلطة في هذا الزمن تستطيع منها تحقيق العدالة الخاصة بها.

كطبيبة نفسية ذكية، تركز "حور" على حالاتها المعقدة والصعبة وتفك شفرات المشكلة حتى تجد السبب والجناة وراء ذلك وتقتلهم. ومع مرور الوقت، يقع في حبها وكيل النيابة شريف ويكتشف بعد سنوات أن أم أولاده استطاعت أن تخفي سر قتلها المتسلسل سنوات بدون ظهور دليل واحد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك