دمياط تعلن حالة الطوارئ القصوى استعدادا لزيارة رئيس الوزراء غدا - بوابة الشروق
الأربعاء 3 يوليه 2024 8:00 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

دمياط تعلن حالة الطوارئ القصوى استعدادا لزيارة رئيس الوزراء غدا

الدكتورة منال عوض محافظ دمياط
الدكتورة منال عوض محافظ دمياط
حلمي ياسين
نشر في: الإثنين 17 مايو 2021 - 2:46 م | آخر تحديث: الإثنين 17 مايو 2021 - 2:46 م

أعلنت محافظة دمياط، حالة الطوارئ القصوى استعدادًا لزيارة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، غدًا الثلاثاء، وذلك لافتتاح مجموعة من المشروعات بمناسبة الاحتفالات بعيد دمياط القومي.

ومن المقرر أن يفتتح مدبولي، وعدد من الوزراء، مجموعة من المشروعات، في مقدمتها عمارات قرية الصيادين وسوق النيل الحضاري وسوق شارع 51 بمدينة رأس البر، كما سيفتتح مكتبة مصر العامة بمدينة عزبة البرج، وعددا من المشروعات الأخرى.

ورفعت الوحدة المحلية برأس البر، حالة الطوارئ برئاسة اللواء حسين لبيب، رئيس المدينة، كما رفع قطاع النظافة المخلفات والقمامة حالة الطوارئ، لكنس الرمال بجميع مناطق المدينة على مدار اليوم، ضمن سلسلة حملات الوحدة اليومية لرفع مستوى النظافة، و تم تقليم الأشجار وتنسيق الزهور بمدخل رأس البر.

وشنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر البطيخ، حملة مكبرة لرفع وإزالة الإشغالات بالطريق الدولي بنطاق قرية أم الرضا كفر البطيخ وأسفرت عن إزالة 4 أكشاك "غرز" وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفة.

كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط بحملة نظافة ورفع الإشغالات على الطريق الدولي مرورًا بالبصارطة والعنانية والسيالة، وفعت الإشغالات و13 شيكارة فحم، وتم مصادرة المضبوطات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك