وزير الري يدعو إلى تحسين الوضع المادي للمتميزين ودعم الأدوات الرقابية لمواجهة الفساد - بوابة الشروق
السبت 6 يوليه 2024 7:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الري يدعو إلى تحسين الوضع المادي للمتميزين ودعم الأدوات الرقابية لمواجهة الفساد

محمد علاء
نشر في: الأربعاء 3 يوليه 2024 - 7:27 م | آخر تحديث: الأربعاء 3 يوليه 2024 - 7:27 م

التقى الدكتور هاني سويلم، وزير الموارد المائية والري، قيادات الوزارة وعددًا كبيرًا من العاملين، الذين حرصوا على تهنئته بتجديد الثقة في الحكومة الجديدة.

وقال "سويلم"، في بيان اليوم الأربعاء، إن تجديد ثقة القيادة السياسية في شخصه، يعد تجديدا للثقة في فريق عمل الوزارة بالكامل، وتأكيدًا على ثقة الرئيس عبد الفتاح السيسي، في منظومة العمل بوزارة الموارد المائية والري والتي حققت نجاحات كبيرة خلال الفترة الماضية على الصعيدين الداخلي والخارجي.

وأضاف أن تجديد الثقة هو تكليف من الرئيس بمواصلة العمل الجاد واستمرار مسيرة الإنجازات لخدمة الوطن والمواطنين، مشيرًا إلى أن الوزارة دومًا ومنذ نشأتها كانت نموذجًا للعمل الجاد وتعاقب أجيال من الخبرات المتميزة التي خدمت الوزارة بكل تفانٍ وإخلاص.

وتوجه وزير الري والموارد المائية، بالشكر إلى العاملين بالوزارة من جميع المستويات الوظيفية على مجهوداتهم السابقة التي وضعت الوزارة في مكانة متميزة بين جميع مؤسسات الدولة داخليًا، وساهمت في تحقيق الدولة للعديد من الإنجازات على المستوى العالمي.

ودعا الوزير، إلى مواصلة العمل الجاد خلال الفترة القادمة لمواصلة مسيرة الإنجازات في ضوء تكليفات رئيس الجمهورية، وتوجيهات رئيس مجلس الوزراء.

وأشار إلى أن الوزارة وضعت خلال الفترة الماضية رؤية واضحة للعمل في جميع المجالات الفنية والمالية، والقانونية والبشرية؛ بما يحقق المزيد من التحسن في منظومة العمل بالوزارة، وأن التكليف الرئاسي للوزارة جاء لمواصلة العمل والإنجاز طبقًا للرؤية الموضوعة سابقًا.

وأكد أن الوزارة ستواصل العمل على جميع الملفات الداخلية المعنية بقطاع المياه لمتابعة جميع عناصر المنظومة المائية لخدمة المنتفعين في كل مكان، باعتبار ذلك الهدف الرئيسي الذي تسعى الوزارة لتحقيقه.

وتابع: "ستواصل الوزارة العمل في جميع الملفات الخارجية للاستمرار في وضع قضايا المياه والمناخ على رأس اهتمامات المجتمع الدولي".

وأكد أن مواصلة العمل بأسلوب الفريق الواحد، وإعلاء معايير الشفافية والنزاهة، ودعم الأدوات الرقابية لمواجهة الفساد، والاستمرار في الاعتماد على معايير تقييم أداء العاملين طبقًا لأسس موضوعية تعلى من الكفاءة وحسن الأداء، ومواصلة العمل على تطوير المنظومة التدريبية ورفع القدرات ونقل الخبرات بين العاملين من الأكبر سنًا للأصغر سنًا، ومواصلة السعي لتحسين الوضع المادي للعاملين المتميزين بالوزارة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك