يانكون يجهز لطفي وشوبير لخلافة الشناوي في حراسة مرمى الأهلي - بوابة الشروق
الأحد 30 يونيو 2024 10:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

يانكون يجهز لطفي وشوبير لخلافة الشناوي في حراسة مرمى الأهلي

الشروق
نشر في: الأربعاء 17 مايو 2023 - 2:55 م | آخر تحديث: الأربعاء 17 مايو 2023 - 2:55 م

بدأ ميشيل يانكون، مدرب حراس مرمى الأهلي في تجهيز الثنائي علي لطفي ومصطفى شوبير، لخلافة محمد الشناوي في حراسة مرمى الفريق.

وخرج محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي وقائد الفريق من حسابات الجهاز الفني للأحمر في مباراة الترجي، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مران الفريق مساء أمس الثلاثاء.

وأخطر مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي البلجيكي ميشيل يانكون بضرورة تجهيز الحارسين علي لطفي ومصطفى شوبير، بالإضافة لحمزة علاء، لخلافة الشناوي في حراسة مرمى الفريق خلال الأيام القادمة.

ويحتاج الشناوي لفترة علاجية وتأهيلية تمتد إلى أسبوعين وربما أكثر، وذلك على إثر الإصابة التي تعرض لها في عضلة السمانة، وسبق له الشكوى منها في مباراة الترجي الأخيرة.

وبدأ محمد الشناوي، تنفيذ برنامج علاج طبيعي، إذ أكد أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي، أن الحارس اشتكى من آلام بعضلة السمانة، وتقرر خضوعه لبرنامج علاجي خلال تدريبات الفريق في الفترة القادمة.

ويسعى الجهاز الطبي لفريق الأهلي لتجهيز محمد الشناوي لمباراتي نهائي دوري أبطال إفريقيا، حال تمكن الأحمر من التأهل على حساب الترجي التونسي، فيما تأكد غيابه عن الفريق حتى نهاية شهر مايو الجاري.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي، في مباراة قوية تجمع الفريقين في العاشرة مساء بعد غدٍ الجمعة على إستاد القاهرة، في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد فاز على الترجي بثلاثة أهداف دون رد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بملعب حمادي العقربي في تونس.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك