صلاح: اصبروا على مدرب ليفربول - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 3:16 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صلاح: اصبروا على مدرب ليفربول

محمد ثابت
نشر في: السبت 17 أغسطس 2024 - 4:52 م | آخر تحديث: السبت 17 أغسطس 2024 - 5:11 م

أعرب محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، عن سعادته بتحقيق رقما قياسيا جديدا في مسيرته، متمنيا استمراره على هذا النحو الفترة المقبلة ومساعدة الفريق من أجل تحقيق الفوز، مشيرا إلى رغبته في رفع الضغوط عن سلوت الفترة المقبلة، ومطالبا الجماهير بالصبر عليه.

قال محمد صلاح في تصريحات لشبكة «تي إن تي» عقب المباراة:" لقد كان الأمر صعبًا للغاية اليوم، كان الطقس دافئًا حقًا، إنه فريق صعب، أنا سعيد لأننا فزنا اليوم، أنا سعيد دائمًا بإحداث الفارق".

وعن مواجهة إيبوسيتش الصاعد للدوري الإنجليزي، قال محمد صلاح:" عندما يلعبون على أرضهم يكون الأمر صعبًا للغاية، الجمهور دائمًا متحمس، كنا نعلم أنه قبل المباراة، نحن من ذوي الخبرة، لذلك توقعنا مباراة صعبة".

وتطرق محمد صلاح للحديث عن رقمه القياسي بالتسجيل للموسم الثامن على التوالي في الجولة الافتتاحية للبريميرليج بواقع 9 أهداف، قائلًا:" آمل أن أستمر على هذا النحو طوال الموسم! أنا دائمًا أحاول مساعدة الفريق طوال الوقت، أنا سعيد دائمًا بتسجيل الأهداف أو تمريرها".

أشار صلاح للتغييرات تحت قيادة آرني سلوت، قائلًا:" الأمر مختلف تمامًا، كان كلوب في الفريق لمدة ثماني سنوات، لقد أعطى كل شيء، والآن لدينا مدير جديد ونظام جديد، الأمر مختلف تمامًا بالنسبة لنا جميعًا، نحتاج إلى التكيف، نحتاج فقط إلى معرفة طريقته في اللعب والاستمتاع بكرة القدم".

أتم محمد صلاح:" لا نحتاج إلى وضع المزيد من الضغط عليه، نحتاج فقط إلى لعب كرة القدم والاستمتاع بمبارياتنا، دعونا نرى في النهاية".

وقاد محمد صلاح ليفربول للفوز على إيبسويتش تاون بهدفين دون رد، في مستهل مشوار الريدز في الموسم الجديد من البريميرليج، صنع منها هدفا وسجل الآخر، لينفرد برقم تاريخي في الدوري الإنجليزي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك