محافظ مطروح يلتقي بسكان «الطابية».. ويؤكد: سنتحمل نفقات إقامتهم لحين الانتهاء من تنفيذ المجمع السكني - بوابة الشروق
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 10:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ مطروح يلتقي بسكان «الطابية».. ويؤكد: سنتحمل نفقات إقامتهم لحين الانتهاء من تنفيذ المجمع السكني

أحمد سباق
نشر في: الإثنين 17 سبتمبر 2018 - 8:07 م | آخر تحديث: الإثنين 17 سبتمبر 2018 - 8:07 م

عقد اللواء مجدي الغرابلي، محافظ مطروح، اليوم الإثنين، لقاءً بالقاعة الصغرى بديوان العام المحافظة، مع سكان منطقة الطابية بمدينة مرسى مطروح، وذلك للإعلان عن بدء إخلاء المنطقة، تمهيدًا لتطويرها من خلال صندوق تطوير المناطق العشوائية التابع لوزارة الإسكان وتحويلها إلى منطقة حضارية تليق بمكانة المحافظة السياحية والطفرة التنموية التي تشهدها.

وأكد «الغرابلي»، أن المحافظة تثمن دور أبنائها وإدراكهم لأهمية تطوير المحافظة، وتوفير حياة كريمة لهم مع تقدير لجهودهم في خدمة الدولة.

وأشار إلى اهتمام القيادة السياسية بتطوير المناطق العشوائية وتوفير حياة آمنة لكل أسرة مصرية، خاصة مع القضاء على العشوائيات بما يتيح توفير الخدمات الرئيسية والبنية التحتيه مع القضاء على أي إخطار قد يتعرض له السكان، مع تقسيم الشوارع ومد المرافق والسماح، لوصول كافة الخدمات إليهم خاصة في حالة الطوارئ كسيارات الإسعاف والإطفاء.

وأضاف الغرابلي، خلال اللقاء، أن المحافظة ستتحمل نفقات إقامة سكان المنطقة لحين الانتهاء من تنفيذ المجمع السكني، وهو عبارة عن مجمع سكني على أعلى مستوى من الخدمات والمرافق.

وشدد المحافظ، خلال اللقاء على ضرورة الانتهاء من عملية الإخلاء في الموعد المحدد، لافتًا إلى أنه سيطبق القانون على الجميع دون استثناء والحفاظ على حقوق الدولة، وحضر اللقاء المهندس تامر سعيد، سكرتير عام المحافظة والقيادات التنفيذية المختصة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك