محافظ المنوفية يكرم إسراء عبد المقصود لفوزها بالميدالية الذهبية ببطولة العالم للكاراتيه - بوابة الشروق
الأحد 20 أكتوبر 2024 12:33 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ المنوفية يكرم إسراء عبد المقصود لفوزها بالميدالية الذهبية ببطولة العالم للكاراتيه

مصطفى الملاح
نشر في: الخميس 17 أكتوبر 2024 - 1:26 م | آخر تحديث: الخميس 17 أكتوبر 2024 - 1:26 م


كرّم اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، البطلة الرياضية إسراء عبد المقصود، ابنة قرية الروضة ببركة السبع، لحصولها على بطولة العالم للكاراتيه التقليدي "كاتا فردي" والميدالية الذهبية تحت سن 20 سنة، في البطولة التي أقيمت بدولة البرتغال.

جاء ذلك خلال استقباله لها بمكتبه بالديوان العام، تقديرًا لها كنموذج مشرف من أبناء المحافظة، بحضور والدها وشقيقها، ووحيد عبد ربه، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بركة السبع، والدكتور محمد سلامة، وكيل مديرية الشباب والرياضة.

قدّم المحافظ التهنئة للبطلة، معربًا عن فخره بما حققته من إنجازات، وأشاد بحصولها على أول ذهبية عالمية، معتبرًا ذلك مثالًا للإرادة والعزيمة لكل من يسعى لرفع اسم مصر عاليًا.

وأشار المحافظ إلى أن الإصابة لم تمنع اللاعبة من مواصلة التدريبات لتحقيق البطولات وحصد الميداليات، مؤكدًا أن رفع اسم مصر في المحافل الدولية يتطلب جهودًا مستمرة.

وخلال اللقاء، أهدى المحافظ إسراء عبد المقصود شهادة تقدير، مكافأة مالية، ودرع المحافظة، تكريمًا لتفوقها وإصرارها. وأكد أن الدولة تدعم قطاع الرياضة تنفيذًا لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي لبناء الإنسان وتنميته في مختلف المجالات.

وأوضح أن المحافظة تبذل جهودًا جادة لإعداد الشباب بدنيًا وفكريًا، وتنمية قدراتهم واستثمار أوقات فراغهم بشكل إيجابي لصالح المجتمع، متمنيًا لإسراء المزيد من التفوق الرياضي في المحافل المحلية والدولية.

من جانبها، عبّرت اللاعبة عن سعادتها لتكريم المحافظ لها، مشيرة إلى أن درع المحافظة والمكافأة المالية يمثلان حافزًا كبيرًا لها لمواصلة الانتصارات وحصد الميداليات الذهبية ورفع اسم مصر عالميًا.

جدير بالذكر أن إسراء عبد المقصود تدرس بالصف الثالث الثانوي التجاري، وبدأت ممارسة الكاراتيه منذ طفولتها، مستلهمةً شغفها من والدها مدرب الكاراتيه. وقد حققت بطولات الجمهورية على مدار ثماني سنوات متتالية، وفازت بكأس مصر، وهي مصنفة كأول منتخب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك