«تموين الغربية» يخصص 20 منفذا للجيش والداخلية لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 9:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«تموين الغربية» يخصص 20 منفذا للجيش والداخلية لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة

الغربية – علاء شبل
نشر في: الخميس 17 ديسمبر 2015 - 10:56 ص | آخر تحديث: الخميس 17 ديسمبر 2015 - 10:56 ص

قال الدكتور سامي النحاس وكيل وزارة التموين بالغربية، إن "هناك اتصالات مكثفة بين المديرية ومسؤولي الجهات التنفيذية من وكلاء المديرية ورؤساء ومجالس المدن والأحياء بالتنسيق مع مسؤولي القيادات العسكرية بالجيش والقيادات الأمنية بالوزارة الداخلية لتخصيص 20 منفذا لبيع السلع الغذائية والاستهلاكية بأسعار مخفضة للمواطنين".

وأضاف وكيل وزارة التموين، أن "هناك تعليمات وتوجيهات من سعيد مصطفى كامل محافظ الغربية بتوقيع برتوكول بين مديرية الزراعة والتموين والطب البيطري والداخلية والجهات العسكرية للإشراف على عمليات توزيع الخضروات واللحوم والنشويات والدواجن البلدي والمجمدة عبر منافذ بيع بشارع بطرس وحسن رضوان والبحر الرئيسي بطنطا ومراكز طنطا والمحلة وزفتى".

وأشار إلى أنه "أصدر توجيهاته إلى مديري قطاعات وأقسام المديرية بتشكيل لجان من أقسام الإدارة والمتابعة للإشراف على مبادرة توزيع وجبات جاهزة تحت شعار «كون وجبتك» بأسعار مخفضة تتراوح ما بين 25 و30 جنيها عبر منافذ بيع ثابتة ومتحركة بمراكز طنطا والمحلة وزفتى وكفر الزيات والسنطة".

كما أوضح وكيل وزارة التموين بالغريبة، أن "الهدف من تلك المنافذ هو مواجهة الدولة لجشع التجار وأي مظاهر لغلاء أسعار السلع الاستهلاكية والغذائية من خلال نشر منافذ البيع بكافة المناطق السكنية ضمانا لوصولها لمواطني المحافظة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك