المؤبد وغرامة 100 ألف جنيه لمتهم بحيازة 13 قطعة حشيش في الإسكندرية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 4:42 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المؤبد وغرامة 100 ألف جنيه لمتهم بحيازة 13 قطعة حشيش في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الأحد 17 ديسمبر 2023 - 11:31 م | آخر تحديث: الأحد 17 ديسمبر 2023 - 11:31 م

عاقبت دائرة قضائية بمحكمة جنايات الإسكندرية، اليوم الأحد، "م.ر.أ"، بائع خضار، بالسجن المؤبد، وتغريمه مبلغ مالي قدرة 100 ألف جنيه؛ لاتهامه بحيازة 13 قطعة لمخدر الحشيش، بقصد الاتجار، وألزمته بالمصاريف الجنائية؛ وذلك في القضية المقيدة برقم 26623 لسنة 2023 جنايات باب شرقي.

تعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي، إخطارًا من إدارة مباحث مكافحة الاتجار بالمواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المرخصة، يفيد ضبط شخص، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش، وذلك أثناء تواجده في نطاق دائرة القسم.

وجاء بالتحقيقات المدعومة بتحريات المباحث، قيام المتهم بالاتجار بالمواد المخدرة، وعقب اتصال هاتفي من مصدر سري حول نشاطه، انتقلت قوة أمنية إلى مكان تواجده، فأبصرته يقدم المخدرات لأحد عملائه بمقابل مالي، وبضبطه واستخلاص الحافظة البلاستيكية من يده وفضها تبين أنها تحوي 13 قطعة لمخدر الحشيش، وبتفتيش شخصه عثر بحوزته على مبلغ مالي، وهاتف محمول.

وبتقنين الإجراءات، واقتياد المتهم إلى ديوان قسم الشرطة، ومواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر بأن المخدرات التي ضُبِطت بحوزته كانت بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائه.

وبتحرير محضر إداري بالواقعة، وعرض القضية على النيابة العامة، قررت حبس المتهم احتياطيا على ذمة التحقيقات، وبإحالته إلى دائرة قضائية بمحكمة جنايات الإسكندرية، أصدرت بحقه حكمها المُقدم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك