النني: أسعى لأن أكون فخر لمصر - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 7:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النني: أسعى لأن أكون فخر لمصر

نديم ناجي
نشر في: الإثنين 18 يناير 2016 - 8:42 م | آخر تحديث: الإثنين 18 يناير 2016 - 8:42 م

 

أكد محمد النني لاعب ارسنال الانجليزي انه يسعى الى تعزيز سمعة اللاعب المصري، في الدوري الانجليزي، معربًا عن فخره بالانتقال الى أحد أكبر اندية اوروبا.

محمد النني انتقل الى ارسنال خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية قادمًا من بازل السويسري لمدة 3 مواسم ونصف مقابل 5 ملايين استرليني.

واجرى النني حوارًا مطولا مع قناة أرسنال، تحدث خلالها عن احلامه المقبلة مع ناديه الجديد.

وقال النني في بداية حديثه " اي لاعب سيكون فخورًا بالتواجد في ارسنال اذا كان مصريًا او لا، فان تكون أول لاعب مصري يلعب لآرسنال فهو فخر كبير بالنسبة لي وسيجعلني سعيدًا".

وأضاف: " أسعى خلال الفترة المقبلة للعمل بشكل جاد للظهور بالشكل الأفضل مع ارسنال، فالأمر يتعلق بسمعة اللاعب المصري، واعمل على تعزيز فكرة قدرة اللاعبين المصريين بالعب في أقوى دوريات العالم".

وواصل " لم اتوقع ان أكون لاعبًا في ارسنال عندما كنت صغيرًا، ولكن اللعب لمدة 10 ساعات يوميًا منذ ان كنت صغيرًا هو ما ساعدني ان أكون مهيئًا بدنيًا لأتواجد في دوري قوي كالدوري الانجليزي".

وتابع " والدي أحد مدربي كرة القدم في مصر بمدينة المحلة، وكان لديه شغف كبير بكرة القدم وكنت ارافقه دومًا في المباريات، والتدريبات، فهو دائمًا كان يحلم ان يراني لاعبًا كبيرًا".

واختتم النني تصريحاته " والداي لعبا دورًا كبيرًا في بداية مسيرتي الكروية الى ان وصلت لهنا، فهم دائمًا من كانوا يشجعونني للعب كرة القدم، فأنا ممتن حقًا لهم".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك