هل أغنيتي «الدهب» لـ شيرين عبدالوهاب و«كدابة» لـ حسام حبيب تحملان رسالة من الثنائي لبعضها؟ - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 4:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

هل أغنيتي «الدهب» لـ شيرين عبدالوهاب و«كدابة» لـ حسام حبيب تحملان رسالة من الثنائي لبعضها؟

إيناس العيسوي
نشر في: الأحد 18 فبراير 2024 - 8:05 م | آخر تحديث: الأحد 18 فبراير 2024 - 8:05 م

رغم الجدل الذي أثير في الفترة الأخيرة حول عودة الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب إلى بعضهما، إلا أن الأغنية التي طرحتها شيرين باسم "الذهب"، وأغنية "كدابة" للمطرب حسام حبيب، تشير إلى أن الانفصال لا يزال مستمرا، حيث تضمنت الفقرة الأولى من كلمات أغنية "الدهب" لشيرين عبارات قوة وتحدي، ومنها "قالوا الدهب اللي بيلمع عمره ما بيصدي" و"مش كان من الأول إحنا استغنينا "، أما حسام بدأ أغنيته "كدابة" بـ"كدابة، مليانة عيوب طبعك قلابة، بتعيشي في دور إنك متسابة".

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب قد طرحت منذ أسبوع أغنيتها "الدهب"، وكلمات مقطعها الأول تقول: "قالوا الدهب اللي بيلمع عمره ما بيصدي ياما نصحنا ما قولنالك.. قولنالك هدي لفيت الدنيا أهو وجيتلي وهتبوس على يدي.. مش كان من الأول إحنا استغنينا.. عيني على اللي بيتجرأ لما بيطرق اتهور مسمعش اتهور معرفش يفرق النية اللي متبقاش سالكة دايمًا بتغرق.. مش كان من الأول إحنا استغنينا"، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان مدين، والتوزيع الموسيقي لتوما.

وبعدها بأيام طرح حسام حبيب أغنيته الجديدة "كدابة" بعد 7 سنوات من غيابه عن الساحة الفنية، وكأنه يرد بهذه الأغنية على شيرين، ويؤكد استمرار الانفصال بينهما، وكلمات المقطع الأول من الأغنية هي : "كدابة، مليانة عيوب طبعك قلابة، بتعيشي في دور إنك متسابة، أستاذة في التمثيل، واخدة شهادة وتوكيل، بتخبي وشوشك وبتتداري في وش غلابة"، وهي من كلمات ‫عمرو المصري، ألحان إسلام رفعت، توزيع موسيقي أمين نبيل.

الملفت للنظر أن الأغنيتين من إنتاج نفس الشركة "روتانا للصوتيات والمرئيات"، والتي قررت أن تطرح الأغنيتين وراء بعضهما، ويبدو أن الأغنيتين هما تأكيد على استمرار انفصال الثنائي، وعدم عودتهما لبعضهما من جديد، وخاصة بعد أن تم الطلاق بينهما رسميًّا للمرة الثانية في ديسمبر الماضي.

كان الثنائي أثارا جدلا على وسائل التواصل الاجتماعى منذ عدة أيام، بعدما ترددت أنباء عن عودتها من جديد كزوجين، بعد طلاقهما رسميًّا العام الماضي للمرة الثانية، وكانا أثارا حالة من الجدل والشائعات، حول خلافات وأزمات أحاطت بعلاقتهما خلال ما يقرب من 6 سنوات، هي فترة زواجهما، حيث تزوجا في أبريل من عام 2018، وسبق وأن انفصلا في ديسمبر 2021 بعد 3 سنوات من زواجهما، وعادا مرة أخرى في نوفمبر 2022 وسط موجة عارمة من الشائعات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك