ختام فعاليات البرنامج التدريبي لطلاب برادفورد في جامعة طنطا - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 12:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ختام فعاليات البرنامج التدريبي لطلاب برادفورد في جامعة طنطا

علاء شبل
نشر في: الخميس 18 يوليه 2024 - 11:43 م | آخر تحديث: الخميس 18 يوليه 2024 - 11:43 م

شهدت جامعة طنطا، اليوم الخميس، ختام فعاليات البرنامج التدريبي والاستضافة لوفد طلاب جامعة برادفورد، والذي استغرقت زيارته للجامعة 4 أسابيع، وضم 32 طالبًا من تخصصات مختلفة وفقا للبروتوكول الموقع بين كلية الهندسة بجامعة طنطا، وجامعة برادفورد.

ورحب الدكتور محمد حسين نائب رئيس جامعة طنطا لشئون التعليم والطلاب، خلال كلمته، بطلاب جامعة برادفورد، معربًا عن سعادته باستضافتهم في جامعة طنطا، مؤكدا أن الجامعة حرصت على توفير كل سبل الدعم والرعاية للطلاب.

وقدم "حسين"، الشكر للدكتور عماد عتمان نائب رئيس الجامعة السابق، والدكتور أحمد نصر، والدكتور أحمد غنيم عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، والدكتورة نانسي الحفناوي عميد كلية الحاسبات والمعلومات، وفرق العمل من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بكلية الهندسة بمراكز التطوير المهني بالجامعة، وفريق العمل من الأطقم الإدارية بالكامل لجهودهم طوال فترة استضافة الفريق الطلابي بالجامعة.

وثمن نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدور الذي قامت به قيادات وزارة الداخلية والقيادات التنفيذية بمحافظة الغربية في إتاحة جميع سبل الراحة والأمان للوفد الزائر.

كما استطلع خلال لقائه مع الطلاب آرائهم حول الإقامة بالجامعة، والبرنامج التدريبي الذي تم تقديمه لهم، حيث أعرب جميع الطلاب عن سعادتهم بالتواجد بجامعة طنطا، مشيدين بالإقامة والبرامج التدريبية والترفيهية التي قدمتها الجامعة لهم.

من جهته، قدم الدكتور عماد عتمان، الشكر لجميع فرق العمل بالجامعة لجهودهم طوال فترة تواجد الطلاب بالجامعة، وتوفير كل التسهيلات التي تضمن تقديم أعلى مستويات الجودة في الخدمات لتحقيق أعلى درجات الرضا لدى الطلاب.

فيما حرص الطلاب خلال اللقاء، على تقديم الشكر لجميع القائمين على التنظيم ولجميع الكليات والمراكز، والمستشفيات الجامعية من المشاركين في الأنشطة التي استهدفت تطوير الجوانب المعرفية والمهارية والثقافية من متطلبات سوق العمل الحالي والمستقبلي.

وأكدوا انبهارهم بما شاهدوه في جامعة طنطا، وكلياتها من إمكانات مادية وبشرية هائلة مكنتهم من تحقيق أكبر استفادة من جميع الأنشطة التي قاموا بها، مثنيين على سلوكيات المصريين في التعامل معهم خلال زياراتهم السياحية، مشيدين بحالة الأمن والأمان التام التي تشهدها مصر حاليا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك