الألعاب المائية تجذب أنظار السياح على شواطئ الغردقة - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 4:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الألعاب المائية تجذب أنظار السياح على شواطئ الغردقة

كمال رشاد
نشر في: الخميس 18 يوليه 2024 - 2:36 م | آخر تحديث: الخميس 18 يوليه 2024 - 2:36 م

جذبت الألعاب المائية التي تنظمها فنادق الغردقة آلاف السياح على الشواطئ من جميع الجنسيات، تزامنًا مع فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة. وقد لاقى ذلك قبول وإعجاب السياح الذين تفاعلوا مع حركات الرجل الطائر في سماء الغردقة من خلال لعبة الفلاي بورد، وحرصوا على التقاط الصور التذكارية ونشرها على وسائل التواصل الاجتماعي، مما يساهم في تنشيط السياحة على شواطئ الغردقة.

وقال محمد وفا، مدير فندق سياحي بالغردقة، لـ"الشروق" اليوم الخميس، إن فنادق الغردقة نظمت لعبة الفلاي بورد للرجل الطائر على حمامات السباحة، حيث قدم عروضًا وألعابًا مائية لجذب السياح.

وأضاف أن ذلك يلقى قبولًا وإعجابًا من السياح الأجانب الذين يحرصون على التفاعل والتقاط الصور ونشرها على وسائل التواصل الاجتماعي، مما يساهم في تنشيط السياحة والترويج السياحي لشواطئ الغردقة.

من جانبه، قال مسعد، مدير فندق سياحي بالغردقة، إن الفنادق تحرص على إسعاد النزلاء وعمل مهرجانات الشواطئ بصفة يومية في فصل الصيف بهدف الترفيه وإدخال البهجة والسرور على السياح.

وتابع أن توافد السياح على شواطئ الغردقة من 32 جنسية أجنبية حول العالم وارتفاع نسبة الإشغالات بالفنادق إلى أعلى مستوى لها منذ مطلع الصيف الجاري لتكسر حاجز 95% تزامنًا مع ارتفاع حركة معدلات السياحة الداخلية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك