حبوب مخدرة وعلاقة شاذة.. كيف قتل سفاح التجمع ضحيته الثالثة؟ - بوابة الشروق
السبت 14 سبتمبر 2024 9:04 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حبوب مخدرة وعلاقة شاذة.. كيف قتل سفاح التجمع ضحيته الثالثة؟

محمود عبد السلام
نشر في: الخميس 18 يوليه 2024 - 3:18 م | آخر تحديث: الخميس 18 يوليه 2024 - 3:18 م

كشفت النيابة العامة في مرافعتها أمام محكمة جنايات القاهرة، تفاصيل مقتل "أميرة" ضحية سفاح التجمع الثلاثة.

وقالت النيابة العامة خلال جلسة محاكمة أن المتهم بعد ارتكاب الجريمتين الأولى والثانية، أخذ يبحث عن ضحيته الثلاثة لإشباع شهوته الشاذة التي لاتنقطع، حتى توصل إلى "أميرة" الضحية الثالثة عن سيدة عمل في تسهيل الدعارة وهى من حضرت له الضحيتين الأولى والثانية.

وتابعت النيابة العامة أن بمجرد تواجد المتهم وضحيته "أميرة" قام بإعطائها "حبتين" من المواد المخدرة، تسببت في ذهاب عقلها، ولم ينتظر حتى خنقها بقطعة قماش "كرفته"، وتعدى عليها بالضرب حتى سألت دماها، ولم يتوقف المتهم بل عاشرها بطريقة شاذة والدماء تسيل من أنحاء جسدها.

وأضافت النيابة العامة خلال المرافعة أن عقب ذلك حمل المتهم الجثة داخل سيارته وقام بدفن الجثة في منطقة صحراوية ليلا بعيدا عن أعين المارة، وعاد للعيش وقدماه ملطخة بالدماء، ولم ينظر إلى زوجته أو نجله.

أوضحت النيابة العامة في مرافعتها الأدلة الفنية، والتي ثبت بتقرير الصفة التشريحية، وجود أصابات بمختلف جسد الضحايا وعلامات خنق، وأن الموت نتيجة اسفكسيا الخنق وهبوط حاد في الدورة الدموية.

وقررت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار ياسر أحمد الأحمداوي، لمرافعة النيابة العامة في واقعة سفاح التجمع المتهم بقتل 3 سيدات مارس معهن علاقات غير مشروعة في منطقة التجمع وتخلص من جثثهن في مناطق مختلفة، لجلسة 13 أغسطس؛ للإطلاع ومرافعة الدفاع.

وأحالت النيابة العامة المتهم كريم سليم، في القضية رقم 3962 لسنة 2024 جنايات قسم القطامية والسابق قيدها برقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بورسعيد، المعروفة إعلاميا بسفاح التجمع، إلى المحاكمة، لمعاقبته فيما نسب إليه من وقائع قتل 3 سيدات المقترن بإحراز الجواهر المخدرة وتقديمها للتعاطي والاتجار بالبشر.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم يقوم باستدراج الضحايا لمسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة، وتعاطي المواد المخدرة معهن، ومعاشرتهن جنسيًا، وحال وقوعهن تحت تأثير تلك المواد المخدرة، يقوم بإعطائهن عقاقير مذهبة للوعي، ثم يقوم بقتلهن وتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفيه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك