تامر حسني يهنئ آيتن عامر بعد طرح أغنيتها مثيرة للجدل: ودي واوعى تهدي - بوابة الشروق
الأحد 15 سبتمبر 2024 2:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تامر حسني يهنئ آيتن عامر بعد طرح أغنيتها مثيرة للجدل: ودي واوعى تهدي


نشر في: الخميس 18 يوليه 2024 - 10:39 م | آخر تحديث: الخميس 18 يوليه 2024 - 10:39 م

حرص الفنان تامر حسني، على تهنئة الفنانة آيتن عامر على فيديو كليب أغنيتها الجديدة "مثيرة للجدل"، والتي طرحتها اليوم الخميس، حيث نشر تامر حسني مقطع من الأغنية على خاصية "استوري" حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، موجهًا لها رسالة: "مليون مبروك يا تونا قمر.. ودي واوعي تهدى"، لترد عليه آيتن عامر قائلة: "حبيبي يا تيمو مش ههدي حاضر هندوس وندوس".

وطرحت الفنانة آيتن عامر، أحدث أغنياتها بعنوان "مثيرة للجدل" على موقع الفيديوهات "يوتيوب" ومنصات الموسيقى، وحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب الذي أدت خلاله بعض الاستعراضات الخفيفة، التي تتناسب مع طبيعة الأغنية.

"مثيرة للجدل" قدمتها آيتن عامر على طريقة قصف الجبهات، حيث تلقن فتاة درساً قاسياً في النجومية والتريندات والحياة من خلال كلمات الأغنية التي نالت إعجاب الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، وقاموا بتهنئة آيتن عامر على أغنيتها الجديدة، ولون الموسيقى التي تقدمه.

أغنية "مثيرة للجدل" غناء الفنانة آيتن عامر، كلمات أحمد علاء الدين، الحان نورهان البغدادي، ميكس وماستر زووم، والكليب من إخراج محمد حسن أوكا، وتم تصويره في دبي.

وكانت آخر أغنيات الفنانة آيتن عامر، طرحتها باسم "اكشف" وحققت مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من كلمات إبراهيم محمد، ألحان أحمد أنور، توزيع عمرو الخضري، تصوير مروة راغب.

يذكر أن الفنانة آيتن عامر تعيش حالة من النشاط الغنائي خلال هذه الفترة، حيث بدأت نشاطها بحفل غنائي قدمته على إحدى البواخر النيلية مؤخراً، وغنت خلال الحفل عدداً من أغنياتها التي قدمتها في أعمالها السينمائية والكليبات، منها، "يا ستو أنا"، "تبادل النظرات"، "اكشف"، "بناقص"، "ماليش في القفش"، وأغنيتها من فيلم زنقة الستات، كما قدمت للنجمتين فيروز ونجاة الصغيرة.

وشاركت آيتن عامر في شهر رمضان الماضي، من خلال مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي"، وشاركها في البطولة كل من هدى حسين، سحر حسين، ماجد المصري، فاطمة الصفي، عبد الله الطراروة، ليلى عبد الله، نور الغندور، وغيرهم.

كما شاركت في مسلسل "جودر"، وشارك في البطولة بجوارها كل من، ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، وفاء عامر، تارا عماد، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوي، مجدي بدر، عابد عنان، هدى مجد وآخرين، وهو من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك