مدرب فالنسيا ينتقد القرارات التحكيمية بعد الهزيمة أمام برشلونة - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 12:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب فالنسيا ينتقد القرارات التحكيمية بعد الهزيمة أمام برشلونة

وكالات
نشر في: الأحد 18 أغسطس 2024 - 12:31 م | آخر تحديث: الأحد 18 أغسطس 2024 - 12:31 م

قال روبن باراخا مدرب فالنسيا، عقب الخسارة أمام برشلونة في أول مباراة للفريقين بالدوري الإسباني، إنه حينما لا يستطيع النادي "الاستثمار" يصبح الوضع صعبا، لكنه أكد أن على فريقه التكيف والمضي قدما في البطولة رغم هذه الظروف.

وقلب البارسا الليلة الماضية تأخره في النتيجة أمام فالنسيا إلى فوز 2-1 بفضل ثنائية المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي على ملعب ميستايا، في الجولة الأولى من
منافسات الليجا بموسم 2024-2025.

وأبدى باراخا، في مؤتمر صحفي بعد المباراة، رضاه عن أداء فريقه، واعتبر أن الحكم سانشيز مارتينيز كان يجب أن يشهر بطاقة صفراء ثانية للاعب الضيوف باو كوبارسي، ما كان من شأنه أن يغير مجريات اللقاء.

وصرح: "في الشوط الأول كنا أفضل من برشلونة، كانت لدينا فرص أفضل وإمكانية لجعل النتيجة 2-0، في الشوط الثاني، التغييرات لم تمنحنا تلك الدفعة، إنه أمر مؤسف، لكن هذا هو الواقع الذي لدينا".

وأشار مدرب (الخفافيش) إلى أنه ما قام به كوبارسي كان يستحق عليه "بطاقة صفراء ثانية"، كان من الممكن أن تؤدي إلى تغير مجريات اللقاء، معتبرا أن اللعبة التي نتج عنها "ركلة الجزاء (جاء منها الهدف الثاني لبرشلونة) غريبة لأنه لم يكن هناك الكثير من الاحتكاك أيضًا".

وتابع مستدركا: "لكنني متأكد من أنني أخطئ أكثر بكثير من الحكام، ربما لا أرى الأمر أو لا أراه بنفس الطريقة".

وأقر باراخا بأن البدلاء، ومن بينهم دافيد أوتوربي (16 عاما) ومارتن تيجون (20 عاما) لم يقدموا حلولا، وقال إن النادي لا يزال يأمل في أن يتمكن من إضافة لاعبين جدد في الفترة الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفة، مشيرا إلى أن الأمر يتوقف أيضا على موارده.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك