7 نجوم على طاولة الزمالك بعد نهاية أزمة القيد - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

7 نجوم على طاولة الزمالك بعد نهاية أزمة القيد

محمود عيسى
نشر في: الجمعة 19 يناير 2024 - 6:13 م | آخر تحديث: الجمعة 19 يناير 2024 - 6:13 م

تعيش جماهير الزمالك حالة من الترقب بعد وصول الخطاب الرسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا برفع إيقاف القيد بعد التوصل لاتفاق نهائي بسداد الغرامة المالية المستحقة لسبورتنج لشبونة الخاصة بقضية قائد الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا.

وكانت اللجنة التأديبية في الاتحاد الدولي قد أصدرت قرارها النهائي برفع إيقاف القيد عن نادي الزمالك، في انتظار تأكيد رسمي من جانب نادي سبورتنج لشبونة باتفاقه على تسوية مستحقاته المالية مع القلعة البيضاء.

وتنتظر جماهير الزمالك وعد إدارة النادي بتدعيم صفوف الفريق بعدد من الصفقات الجديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية بشهر يناير الجاري.

وهناك 7 لاعبين يحاول الزمالك حسم مفاوضات انضمامهم للقلعة البيضاء، والتي قد تشهد دخول صفقات تبادلية بعد الانتهاء من أسماء اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق أبرزهم خروج محمد أشرف روقا وعمرو السيسي وإبراهيما نداي وسامسون أكينولا وكريم عبدالحق ومحمد طارق ومصطفى الزناري ومصطفى شكري وعبد الله جمعة.

1- ناصر ماهر

يحاول مسؤولو الزمالك حسم التعاقد مع ناصر ماهر نجم فيوتشر خاصة في ظل التقارير التي تشير إلى ترحيب لاعب الأهلي السابق بارتداء القميص الأبيض.

2- محمود صابر

بات نجم المنتخب الأولمبي وبيراميدز مطلبا جماهيريًا تحاول إدارة الزمالك حسم الرتوش الأخيرة

3- أحمد أمين أوفا

مهاجم إنبي اقترب من ارتداء قميص الزمالك بعد تلمحيه في أكثر من مقابلة اهتمام الأبيض بضمه وانتظاره وصول عرض رسمي للفريق البترولي لإنهاء الصفقة.

4- هشام صلاح

ارتبط اسم نجم الاتحاد السكندري بالانتقال إلى الزمالك في الأيام الماضية كونه يشغل مركز الظهير الأيمن ويحتاج الأبيض تدعيم صفوفه بلاعب يشغل هذا المركز في ظل وجود فقط التونسي حمزة المثلوثي.

5- محمد شكري

أصبح نجم فريق سيراميكا كليوباترا قريبًا من الانتقال لصفوف الزمالك في المريكاتو الشتوي الجاري وقد يكون صفقة تبادلية مع عبدالله جمعة كونه يشغل مركز الظهير الأيسر ونهاية مشوار محمد عبد الشافي، علمًا بأنه كان قد صرح صعوبة رفضه عرض الزمالك.

6-إلياس الجلاصي

يعلن الزمالك خلال ساعات بشكل رسمي تعاقده مع النجم التونسي قادما من صفوف المصري البورسعيدي بعد توقيع اللاعب على عقود انتقاله للأبيض.

7- عبد الرحمن شيكا

أتم نادي الزمالك اتفاقه لضم لاعب طلائع الجيش بعد توقيعه على عقود لمدة 4 مواسم بعد الاتفاق على كافة البنود.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك