لاعبات بني سويف يحققن ذهبية وفضية البطولة العربية لسلاح المبارزة بالبحرين - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 5:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لاعبات بني سويف يحققن ذهبية وفضية البطولة العربية لسلاح المبارزة بالبحرين

حازم الخولي
نشر في: الجمعة 19 يناير 2024 - 4:17 م | آخر تحديث: الجمعة 19 يناير 2024 - 4:17 م

فازت لاعبات من محافظة بني سويف على 4 ميداليات (ذهبية وفضية و2 برونزية) في منافسات البطولة العربية لسلاح المبارزة للأشبال والبراعم، والتي استضافتها دولة البحرين في الفترة من 15 إلى 18 يناير الجاري.

وحصلت اللاعبة شادية أحمد جمال على ذهبية سيف المبارزة تحت 13 سنة وبرونزية تحت 15 سنة، كما حصلت اللاعبة آسيل أحمد جمال على فضية تحت 11 سنة وبرونزية تحت 13 سنة.

هنأ محافظ بني سويف محمد هاني غنيم، مسئولي قطاع الشباب والرياضة، بحصول لاعبات من محافظة بني سويف على 4 ميداليات في البطولة العربية لسلاح المبارزة للأشبال والبراعم، مشيدًا بالإنجاز الذي حققته لاعبات المنتخب المصري في هذه الفئة العمرية.

من جهته، أشاد هشام الجبالي مدير عام الشباب والرياضة، بحصول لاعبات منتخب مصر ونادي المعلمين ببني سويف على 4 ميداليات في البطولة العربية التي شاركت فيها دول: (البحرين، الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، الكويت، لبنان، سلطنة عمان، مصر)، تحت إشراف المديرية ومتابعة الدكتور أبو الخير عبد التواب وكيل المديرية لقطاع الرياضة، والجهاز الفني للاعبات بنادي المعلمين ويضم كابتن أيمن غنيم مدير فني، وكابتن صفوت ربيع مدرب عام، وكابتن محمد عبد التواب مدرب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك