رئيس جامعة المنوفية يؤكد الموافقة على إنشاء مبنى معهد الأورام - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 4:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس جامعة المنوفية يؤكد الموافقة على إنشاء مبنى معهد الأورام

مصطفى الملاح
نشر في: الإثنين 19 فبراير 2024 - 4:07 م | آخر تحديث: الإثنين 19 فبراير 2024 - 4:07 م

قال الدكتور أحمد القاصد، رئيس جامعة المنوفية، إن الجامعة لديها خطة طموحة لتطوير الجامعة ومنشآتها، وإنشاء المدينة الطبية، مؤكدا أن الجامعة حصلت على موافقة بالبدء في إنشاء مبنى معهد الأورام كمرحلة أولى للمشروع.

جاء ذلك خلال لقاء الدكتور أحمد القاصد، اليوم الاثنين، والمهندس سيد فاروق رئيس مجلس إدارة إحدى شركات المقاولات، لبحث سبل التعاون بين الجامعة والشركة لتنفيذ خطة الجامعة المستقبلية وتلبية احتياجاتها من أعمال المقاولات والصيانة.

حضر اللقاء الدكتور صبحي شرف نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور حازم صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور أيمن عبد الحميد المستشار الهندسي لرئيس الجامعة.

وأوضح القاصد، أن اللقاء استهدف الإعداد لاتخاذ الإجراءات اللازمة والتراخيص تمهيدا للبدء في المشروع بداية العام المالي القادم، كما تم الاتفاق على قيام الشركة بما يتوافر لديها من إمكانيات وآليات للعمل وخبرات في مجالات التعاون المشتركة ومنها تنفيذ أعمال "التصميم، التنفيذ، الإشراف، رفع كفاءة المنشآت،و الصيانة والتشغيل، التجهيز، والتوريدات.

ومن جانبه أكد المهندس سيد فاروق، استعداد الشركة التام للتعاون مع الجامعة بما تمتلك من خبرات في تشييد المنشآت القومية وبناء المستشفيات والمنشآت الصحية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك