تقارير .. مبابي يوقع لريال مدريد حتى 2029 - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تقارير .. مبابي يوقع لريال مدريد حتى 2029

علي البحيري
نشر في: الإثنين 19 فبراير 2024 - 11:52 ص | آخر تحديث: الإثنين 19 فبراير 2024 - 11:52 ص

أكدت تقارير صحفية إسبانية حول توقيع النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي لعقود انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني بداية من الصيف المقبل.

وينتهي عقد مبابي (25 عاما) مع باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الجاري، ويسعى ريال مدريد للتعاقد معه لدعم صفوفه خلال الموسم المقبل.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن مبابي وقع الفعل عقود انضمامه للنادي الملكي ومن المقرر أن يكون لاعبا جديدا في صفوف الميرينجي بداية من الموسم المقبل بعد انتهاء عقده مع النادي الباريسي.

وأضافت الصحيفة أن المفاوضات بدأت بين ريال مدريد ومبابي وممثليه في يناير الماضي، وأن الرد جاء إيجابيا لتبدأ المفاوضات بين الطرفين في بداية فبراير الجاري وتم الاتفاق على تخفيض راتب مبابي الذي عرض عليه مسبقا من أجل تحقيق حلمه بالانتقال لريال مدريد.

وتابعت ماركا أن المفاوضات كانت معقدة بعض الشيء مع فايزة العماري وكيلة مبابي ووالدته بسبب حقوق الصور الخاصة به إلا أن ريال مدرير نجح في إنهاء تلك الشروط بتدخل من فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي .

وأشارت الصحيفة إلى أن مبابي وقع عقدا مع ريال مدريد لمدة 5 سنوات حتى عام 2029، وأنه أبلغ إدارة باريس سان جيرمان على عدم تجديد عقده.

واختتم ماركا التقرير أن مبابي سيكون اللاعب الأعلى أجرا في ريال مدريد حيث سيتقاضى راتب يتراوح من 15 إلى 20 مليون يورو سنويا مع الميرينجي بالإضافة إلى المكافآت.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك