دجلة يرفع قيمة اشتراك العضوية إلى 200 ألف جنيه مطلع أبريل المقبل - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 8:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

دجلة يرفع قيمة اشتراك العضوية إلى 200 ألف جنيه مطلع أبريل المقبل

محمد زاهر
نشر في: الجمعة 19 مارس 2021 - 5:49 م | آخر تحديث: الجمعة 19 مارس 2021 - 6:16 م

علم موقع "الشروق" أن إدارة أندية وادى دجلة، تدرس زيادة قيمة اشتراك العضوية لتصل إلى 200 ألف جنيه بدلاً من 170 ألف جنيه بداية من شهر أبريل المقبل، على أن يتم الإعلان عن الزيادات المُتوقعة بالشرائح الأخرى بداية من أبريل 2021.

كما يدرس وادى دجلة تطبيق زيادة ربع سنوية على اشتراكات العضوية الجديدة. ويأتي ذلك تزامنًا مع خطط وادى دجلة المستقبلية المتعلقة بتوسيع الأندية القائمة وزيادة عدد الأندية في القاهرة الكبرى والإسكندرية ومحافظات بحري وقبلي لتصل إلى 13 ناديًا، علاوة على النهوض بمستوى الخدمات المقدمة للأعضاء، وسيتم الإعلان رسميًا عن القرار خلال الأيام القليلة المقبلة.

وبحلول عام 2025، ستصبح أندية وادى دجلة صاحبة أكبر مجموعة أندية رياضية ممتدة من القاهرة والإسكندرية إلى الدلتا بدمياط والوجه القبلي بأسيوط، بهدف اكتشاف المواهب الرياضية المصرية ودعمها.

وتختلف قيمة اشتراكات عضوية أندية وادى دجلة، بحسب الفروع المتاحة للعضو، إذ تمنح العضوية الشاملة للعضو دخول جميع الأندية الحالية والمستقبلية، وتبلغ قيمتها 170 ألف جنيه، يستطيع العضو تقسيط العضوية على مدة تتراوح من 12 حتى 72 شهرًا، وليس هذا فقط بل يسمح بالتقسيط بدون مقدم مع أحد البنوك التي يتعامل معها النادي بفائدة البنك، ويكون سعر تجديد الاشتراك السنوي لهذه العضوية  1645 جنيه تقريبا للأسرة المكونة من 4 أفراد، وتسمح عضوية أندية القاهرة، للعضو بدخول الأندية الموجودة في القاهرة الكبرى فقط والتي تشمل فروع القاهرة والجيزة، ويصل سعر الاشتراك فيها 150 ألف جنيه، وقيمة تجديد الاشتراك السنوي بنفس قيمة تجديد اشتراك العضوية الشاملة. بالإضافة الى ذلك، يتم توريث العضوية للأبناء والأحفاد مثل بقية أندية الجمهورية.

وتأسس وادى دجلة عام 2003، في منطقة زهراء المعادي بالقاهرة، وقد تم تسميته بهذا الاسم تيمنًا بمحمية وادى دجلة الشهيرة، وتوسعت أندية وادى دجلة لتشمل 7 أندية في القاهرة الكبرى والإسكندرية، وهي المعادى، النخيل، هليوبوليس، ناديين بمدينة السادس من أكتوبر، اللوتس بمنطقة التجمع الخامس، محرم بك في الإسكندرية.

ويعتزام وادى دجلة افتتاح ناديين بمحافظتي أسيوط، ودمياط بنهاية عام 2021، وذلك في إطار خطتها لزيادة عدد الأندية إلى 13 ناديًا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك