البطل يحافظ على اماله في دوري أبطال آسيا - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 10:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

البطل يحافظ على اماله في دوري أبطال آسيا

نيقوسيا أ ف ب
نشر في: الثلاثاء 19 أبريل 2016 - 3:12 م | آخر تحديث: الثلاثاء 19 أبريل 2016 - 3:12 م

حافظ جوانجزو ايفرجراندي الصيني حامل اللقب على اماله ببلوغ الدور الثاني من مسابقة دوري ابطال اسيا لكرة القدم بفوزه خارج قواعده على بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي 2-صفر الثلاثاء في الجولة الخامسة قبل الاخيرة من منافسات المجموعة الثامنة.

ويدين فريق المدرب البرازيلي لويز فيليبي سكولاري بفوزه الاول، بعد تعادلين وهزيمتين، الى البرازيلي ريكاردو جولارت وغاو لين اللذين سجلا الهدفين في الدقيقتين 33 و47.

ورفع الفريق الصيني، الفائز باللقب عام 2013 بقيادة مدرب كبير اخر بشخص الايطالي مارتشيلو ليبي، رصيده الى 5 نقاط في المركز الثالث بفارق 4 نقاط عن سيدني اف سي الاسترالي الذي ضمن تأهله قبل هذه الجولة.

ويتنافس جوانجزو ايفرجراندي مع اوراوا ريد دايموندز الياباني (7 نقاط) على البطاقة الثانية وهو يمني النفس بخدمة كبيرة من سيدني اف سي الذي يلتقي لاحقا على ارضه مع منافسه الياباني.

ولن تكون مهمة جوانجزو ايفرجراندي سهلة على الاطلاق اذ انه يتواجه مع ضيفه سيدني اف سي في الجولة الاخيرة المقررة في الثالث من الشهر المقبل، فيما يلعب اوراوا ريد دايموندز على ارضه ايضا ضد بوهانج ستيلرز الذي تجمد رصيده عند 4 نقاط بعد تلقيه هزيمته الثالثة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك