خاص - «الشروق» تكشف كواليس وأسباب طرح 35 ألف تذكرة فقط لمواجهة الأهلي والرجاء - بوابة الشروق
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 4:26 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

خاص - «الشروق» تكشف كواليس وأسباب طرح 35 ألف تذكرة فقط لمواجهة الأهلي والرجاء

محمد عبد المحسن
نشر في: الثلاثاء 19 أبريل 2022 - 8:39 م | آخر تحديث: الأربعاء 20 أبريل 2022 - 1:02 ص

كشف مصدر مقرب من نادي الرجاء المغربي كواليس الأزمة الحالية بين النادي والشركة المنظمة المسؤولة عن طرح تذاكر مباراة الفريق أمام الأهلي.

ويلتقي الأهلي مع مستضيفه الرجاء المغربي في تمام الثانية عشرة منتصف ليل السبت المقبل، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الإياب من الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز في القاهرة 2-1.

شركة التنمية المحلية الدار البيضاء التنشيط والتظاهرات، المسؤولة عن بيع تذاكر المباراة، أعلنت طرح 35 ألف تذكرة فقط، أي أقل من السعة الكاملة لملعب محمد الخامس الذي يستضيف المباراة، وهو ما أثار غضب مسؤولي نادي الرجاء.

وقال مصدر مقرب من إدارة الرجاء أن السبب في ذلك يرجع إلى مباراة الرجاء الأخيرة في دور المجموعات أمام وفاق سطيف الجزائري، والذي شهدت حضور قرابة 70 ألف مشجع رغم ضمان الرجاء التأهل للدور التالي.

وأضاف أن مباراة سطيف شهدت دخول الجمهور بتذاكر مزورة وهو ما أدى إلى تكدس وزحام شديد بين الجمهور.

وأوضح أن رابطة جمهور الرجاء المغربي ومجلس إدارة النادي حملت المسؤولية للشركة عن أي أضرار تنتج عن هذا التكدس.

وأوضح أنه نتيجة لهذا الأمر قررت الشركة المنظمة طرح 35 ألف تذكرة فقط وعبر منافذ بيع للمرة الأولى بدلا من الطرح الإلكتروني المعتاد للتذاكر.

المصدر شدد على أن هذا الأمر أثار غضب الجماهير الرجاوية ومجلس إدارة النادي، والتي كانت تأمل في حضور جماهيري كبير لدعم الفريق في مواجهة الأهلي، مشيرًا إلى إدارة الرجاء تجري اتصالات مكثفة مع السلطات المغربية من أجل زيادة عدد الجمهور.

يحتاح الأهلي للفوز أو التعادل بأي نتيجة أو حتى الخسارة بفارق هدف واحد شريطة تسجيل هدفين من أجل التأهل للدور المقبل، حيث يلتقي مع الفائز من مباراة الترجي التونسي ووفاق سطيف الجزائري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك