«العربية للتصنيع» تتعاون مع شركة هندية في مجال الأمن والمراقبة - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 8:01 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«العربية للتصنيع» تتعاون مع شركة هندية في مجال الأمن والمراقبة

أحمد عجاج
نشر في: الأحد 19 مايو 2019 - 11:51 ص | آخر تحديث: الأحد 19 مايو 2019 - 11:51 ص

أكد الفريق عبدالمنعم التراس أهمية الاستفادة من الخبرات الدولية لتطوير وتحديث منظومات الأمن والمراقبة، مشيرا لاهتمام الهيئة بدعم جميع المشروعات لتأمين المنشآت الحيوية المهمة ومنظومة مراقبة المرور والفحص الأمني للحقائب والمركبات.

وأوضح التراس -خلال توقيع مذكرة للتفاهم مع شركة فيهانت Vehant Technologies الهندية- أن مجالات التعاون تتضمن نقل الخبرة الفنية وتوطين التكنولوجيا وتدريب الكوادر البشرية، بهدف دعم منظومات الأمن والمراقبة والمرور والفحص الأمني للمركبات والحقائب، مؤكدا سعي الهيئة إلى عقد شراكات مع الشركات الهندية المتخصصة لنقل وتوطين التكنولوجيات الحديثة وتعميق التصنيع المحلي في هذا المجال الحيوي.

وقال التراس إننا نستهدف توفير احتياجات السوق المصري وتصدير الفائض للأسواق العربية والإفريقية، مؤكدا أن الهيئة العربية للتصنيع تساهم في مكونات التصنيع بنسبة كبيرة، على أن تتعاظم نسبة المساهمة خلال السنوات المقبلة وصولا إلى 100%.

من جانبه، أشاد قابيل بارديجا الرئيس التنفيذي لشركة فيهانت الهندية بإمكانيات الهيئة العربية للتصنيع التكنولوجية والبشرية والبحثية، مؤكدا أنها خطوة رائدة لمصر وللمنطقة الإفريقية لتوطين التكنولوجيا العالمية في مجال منظومات الأمن والمراقبة وتأمين المنشآت الحيوية الهامة والتكنولوجية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك