47 ألفا و261 طالبا يؤدون امتحانات الدبلومات الفنية العملية غدا بالدقهلية - بوابة الشروق
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 9:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

47 ألفا و261 طالبا يؤدون امتحانات الدبلومات الفنية العملية غدا بالدقهلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
نعمان سمير
نشر في: الجمعة 19 مايو 2023 - 4:27 م | آخر تحديث: الجمعة 19 مايو 2023 - 4:27 م

أكد ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية أن ١٧٧ لجنة امتحانات بمدارس التعليم الفني جاهزة لاستقبال طلاب الدبلومات الفنية الخمس سنوات والثلاث سنوات لأداء امتحانات شهادة الدبلومات الفنية العملي بكافة النوعيات (صناعى، زراعى، فندقى تجارى).

وتبدأ الامتحانات غدا السبت وتنتهى الخميس المقبل، كما ينطلق الامتحان التحريري يوم السبت ٢٧ مايو حتى الخميس ٨ يونيو.

وذكر شعبان أن عدد الطلبة المتقدمين لأداء امتحانات الدبلومات الفنية لهذا العام ٤٧ ألفا ٢٦١ طالبا وطالبة بكافة النوعيات (٣٠٣٦١ صناعى و١٣،٠٤٢ تجارى و٦٢٦ فندقي و٣٢٣٢ وزراعى)، كما بلغ عدد اللجان ١٧٧ لجنة امتحانية بنوعيات التعليم الفنى.

وصرح وكيل تعليم الدقهلية انه تم التنسيق مع كافه الأجهزة الخدمية بالمحافظة لتتضافر الجهود لإنجاح المنظومه التعليمية فتم التنسيق مع مديرية أمن الدقهلية لتأمين اللجان وأوراق الأسئلة.

كما تم عمل بروتوكول تعاون مع مديرية الصحة لتوفير طبيب أو زائره صحية داخل كل لجنة امتحانية، والتنسيق مع الوحدات المحلية بتكثيف حملات النظافة ورفع الإشغالات أمام اللجان الامتحانية.

كما وجه مديرى الإدارات التعليمية بمتابعة كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية والتجهيزات النهائية للجان والتعاون مع رؤساء اللجان وتذليل العقبات التى من شأنها الإخلال بالعملية الامتحانية

وشدد مدير المديرية على تنفيذ القرارات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات وضرورة الانضباط داخل اللجان ومنع اصطحاب الملاحظين والمراقبين والطلاب الهواتف المحمولة داخل اللجان ومنع استخدامه أثناء اللجنة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك