آلاف المصطافين يتجهون لشواطئ البحر الأحمر للاستمتاع بإجازة عيد الأضحى - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 9:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

آلاف المصطافين يتجهون لشواطئ البحر الأحمر للاستمتاع بإجازة عيد الأضحى

كمال رشاد
نشر في: الأربعاء 19 يونيو 2024 - 11:39 ص | آخر تحديث: الأربعاء 19 يونيو 2024 - 11:39 ص

شهدت مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، في رابع أيام عيد الأضحى، إقبالا كبيرا للمصطافين، حيث توافد الكثير من أهالي المدينة والزائرين من مختلف المحافظات، لقضاء أيام العيد في مدينة السحر والجمال، بالإضافة إلى شواطئ مرسى علم، والقصير، وسفاجا جنوبا، ومدينة رأس غارب شمالا.

وقال أشرف فؤاد، مدير منتجع شواطئ العائلات بالغردقة لـ"الشروق"، إنه تم توفير مختلف سبل الراحة والآمان من خلال تواجد العديد من منقذي الشواطئ المنتشرين على طول الشاطئ والمارينا بالمنتجع، مشيرا إلى أن الشواطئ تستقبل أهالي الغردقة والزائرين من كل مكان للاستماع خلال أيام عيد الأضحى.

وأضاف مدير شواطئ العائلات، أنه يتم استقبال الآلاف خلال المناسبات والأعياد، ونقدم جميع الخدمات للزائرين بدون تقصير، مشيرا إلى وجود إذاعة داخلية تبث على فترات زمنية متقاربة لتوجيه الزائرين وإبلاغهم بتعليمات المنتجع من عدم نزول البحر بملابس غير محتشمة، واحترام الآداب العامة للمنتجع، وعدم إلقاء القمامة في الأماكن غير المخصصة لها.

كما تضم مدينة الغردقة عددا كبيرا من المناطق الترفيهية بخلاف الشواطئ المختلفة، من بينها ممشى شيري الذي تم افتتاحه في عام 2019 بعدما تم تحويله من شارع إلى ممشى ومنع مرور السيارات من خلاله؛ ليكون متنفسا للمواطنين.
ويربط ممشى شيري الشهير بين أكبر شوارع مدينة الغردقة، وهو شارع الشيراتون، وشارع المدارس، وهو يضم عددا كبيرا من المحال التجارية والبازرات السياحية، وبداخله مناطق مخصصة للعب الأطفال وكذلك مقاعد خشبية مختلفة ومحلات تجارية خاصة للممشي.

كما يوجد داخل ممشى شارع شيرى بالغردقة عدد كبير من الأشجار المختلفة ذات طبيعة خلابة ومميزة بجانب المظلات المختلفة، ويصل إليه عدد كبير من السياح من كل دول العالم.

ويشهد ممشى شيري في الأعياد وفصل الصيف إقبال أعداد كبيرة من المواطنين لقضاء وقت ممتع.

أيضا شهدت شواطئ مرسى علم والقصير وسفاجا جنوبا وكذلك مدينة رأس غارب شمالا إقبالا من المواطنين لقضاء إجازة عيد الأضحى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك