البنك الأهلى يحتفظ بشهادة الجودة «ISO 9001» فى مجال الإمداد اللوجيستى من BSI للعام الثانى على التوالى - بوابة الشروق
السبت 19 أكتوبر 2024 8:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

البنك الأهلى يحتفظ بشهادة الجودة «ISO 9001» فى مجال الإمداد اللوجيستى من BSI للعام الثانى على التوالى


نشر في: السبت 19 أكتوبر 2024 - 5:38 م | آخر تحديث: السبت 19 أكتوبر 2024 - 5:38 م

حصل البنك الأهلى المصرى أكبر البنوك العاملة فى السوق على شهادة الجودة فى مجال الإمداد اللوجيستى والمخازن من قبل هيئة المواصفات البريطانى العاملة فى مجال تقييم أنظمة الجودة فى مختلف المؤسسات العالمية ذلك للعام الثانى على التوالى.

من جانبه أعرب محمد الإتربى الرئيس التنفيذى للبنك الأهلى المصرى عن اعتزازه باحتفاظ البنك بتلك الشهادة وهو ما يعكس كفاءة فريق عمل مجموعة الدعم الإدارى ويعزز ثقة وتقدير المؤسسات الدولية فى نظم ومعايير إدارة البنك لمختلف أعماله كأحد أعمدة الاقتصاد المصرى، خاصة أن البنك الأهلى المصرى أول بنك مصرى يحصل على هذه الشهادة فى هذا المجال.

وأكد الإتربى على اهتمام الإدارة بتوفير كافة متطلبات العمل بأعلى مستوى فنى يواكب التطورات المتلاحقة بأقل تكلفة، مما يساهم بشكل كبير فى تحقيق مستهدفات واستراتيجيات البنك بكفاءة وانسيابية.

وأشار يحيى أبو الفتوح نائب الرئيس التنفيذى للبنك الأهلى المصرى إلى استمرارية البنك فى تطبيق أعلى معايير الجودة والكفاءة فى مختلف القطاعات واستخدام الأساليب والإجراءات التى تتماشى مع أفضل الممارسات فى هذا المجال محليا ودوليا والمطبقة فى المؤسسات الكبرى لتحقيق أعلى معدلات الأداء فى تقديم الخدمات المختلفة والتى تليق بمؤسسة البنك الأهلى المصرى.

ومن جانبه أوضح حسام الحجار رئيس مجموعة الدعم الإدارى بالبنك، أن تلك الشهادة تحفز جميع العاملين بمجموعة الدعم الإدارى على بذل المزيد من الجهد للاستمرار فى الارتقاء بمستوى الخدمة، مشيرا إلى أن الهدف الأساسى لمجموعة الدعم الإدارى والقطاعات التى تقودها هو تحقيق الاستدامة فى مجال الإمداد اللوجستى والاهتمام بسلاسل الإمداد وتقليل المخاطر لأقل درجة ممكنة فى ظل كل التحديات لتحقيق الجودة فى الأداء.


صور متعلقة


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك