بيراميدز يواصل انطلاقته الجيدة في الكونفدرالية بثنائية لاكاي أمام زاناكو - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 4:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بيراميدز يواصل انطلاقته الجيدة في الكونفدرالية بثنائية لاكاي أمام زاناكو

الشروق
نشر في: الأحد 20 فبراير 2022 - 4:50 م | آخر تحديث: الأحد 20 فبراير 2022 - 4:50 م

واصل بيراميدز انطلاقته الجيدة في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعدما تمكن من تحقيق الانتصار على مضيفه زاناكو الزامبي بهدفين نظيفين، في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الأحد.

وجاءت أحداث المباراة التي جرت على ملعب الأبطال الدولي في العاصمة الزامبية لوساكا، متوسطة المستوى وسط سيطرة متبادلة من الفريقين على مجرياتها، مع أفضلية نسبية وفاعلية هجومية من جانب بيراميدز.

وكاد زاناكو أن يفتتح التسجيل في اللقاء بعد رأسية قوية مرت أعلى شباك الحارس شريف إكرامي، فيما رد بيراميدز بفرصة هدف محقق أهدرها رمضان صبحي بغرابة بعد الانفراد التام بالمرمى.

وتمكن بيراميدز من إحراز الهدف الأول عن طريق فاجري لاكاي في الدقيقة الأخيرة من أحداث الشوط الأول، إذ أرسل رمضان صبحي تمريرة بينية انفرد على إثرها الجنوب إفريقي وأودعها في الشباك.

وفي الدقيقة 82، مرر عبد الله السعيد، قائد بيراميدز تمريرة مشابهة لتلك التي أرسلها رمضان صبحي في الشوط الأول، لينفرد فاجري لاكاي مُجددًا بالمرمى ويسكنها في الزاوية اليسرى على يد الحارس.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد بيراميدز إلى النقطة السادسة التي يحتل بها صدارة مجموعته، بعدما تغلب في الجولة الأولى على الأهلي الليبي بهدفين لهدف، فيما تجمد زاناكو في المركز الأخير دون أي نقطة.

وسيخوض بيراميدز مباراتيه المقبلتين في كأس الكونفدرالية أمام النادي الصفاقسي، الذي يعد هو منافسه الأشرس في تلك المجموعة، بعدما تمكن الفريق التونسي من التغلب في الجولة الأولى على الفريق الزامبي بهدف نظيف، وينتظر خوض مباراته الثانية أمام الأهلي الليبي الليلة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك