رمزي: أجيري استقر على قوام المنتخب في أمم إفريقيا - بوابة الشروق
الأحد 30 يونيو 2024 12:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رمزي: أجيري استقر على قوام المنتخب في أمم إفريقيا

عز الكلاوي
نشر في: الأربعاء 20 مارس 2019 - 10:23 ص | آخر تحديث: الأربعاء 20 مارس 2019 - 12:33 م

أكد هاني رمزي، المدرب العام لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، أن المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للفراعنة، استقر على 90% من قوام الفريق الأول في القائمة النهائية التي ستشارك في كأس الأمم الأفريقية 2019.

وقال رمزي في تصريحات تلفزيونية مساء أمس الثلاثاء: "أجيري استقر على 80 أو 90% من القوام الأساسي للمنتخب، نشعر براحة بعد ضمان التأهل لكأس الأمم في البطولة التي سنخوضها على أرضنا".

وأضاف أنه سيتم إعلان القائمة النهائية بعد شهرين، وبالتالي عندما نرى عناصر جديدة سنرى الصورة بشكل أوسع، وليس معنى أن اللاعبين المستبعدين من معسكر مارس الجاري سيكونون خارج البطولة.

وأوضح أن مباراتي النيجر ونيجيريا ستكون فرصة لرؤية بعض العناصر الجديدة التي من الوارد أن يكون لها دور في البطولة الإفريقية بعدما لعبهم تحت ضغوط مباراة رسمية بحضور جماهيري خاصةً أمام منتخب قوي مثل نيجيريا.

واستطرد: "نريد إعطاء الفرصة للشباب وتحضير اللاعبين للفترة المقبلة حتى لو لم يتم اختيارهم ضمن القائمة النهائية لكأس الأمم حتى يكتسبوا الخبرات وأجواء المعايشة في المعسكرات".

وأتم مدرب المنتخب تصريحاته: "في الماضي كان ينقصنا التحضير للمستقبل، رغم أن أجيري صرح من قبل أن هؤلاء اللاعبين قد يكون لهم دور إذا أثبتوا وجودهم وأظهروا شخصية اللاعب الدولي المصري فنيًا وبدنيًا".

ويخوض منتخب مصر مواجهة أمام النيجر، الجمعة المقبلة، في ختام تصفيات أمم أفريقيا، وقبل 4 أيام من ملاقاة نيجيريا وديًا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك