السجن المؤبد و3 أعوام لمتهمين بحيازة 36 لفافة هيروين في الإسكندرية - بوابة الشروق
السبت 29 يونيو 2024 10:45 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السجن المؤبد و3 أعوام لمتهمين بحيازة 36 لفافة هيروين في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الأحد 20 مارس 2022 - 3:52 م | آخر تحديث: الأحد 20 مارس 2022 - 3:52 م

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد أحمد شعيب، اليوم الأحد، كل من: "ج.م.ح"، صاحب سوبر ماركت، بالسجن المؤبد، وتغريمة 200 ألف جنيه، و"م.أ.م"، عامل؛ بالسجن 3 أعوام، وتغريمه 10 آلاف جنيه، لاتهامهما بحيازة 36 لفافة لمخدر الهيروين، بقصد الاتجار، وذلك في القضية المقيدة برقم 19399 لسنة 2021 جنايات أول العامرية.

وتعود وقائع القضية، إلى تلقي مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من مباحث مكافحة الاتجار بالمواد المخدرة، يفيد القبض على شخصين، وبحوزتهما كمية من مخدر الهيروين، وذلك أثناء تواجدهما في نطاق دائرة القسم.

وجاء بالتحقيقات، المدعومة بتحريات المباحث، أن عملية الضبط جرت عقب توصل تحريات المباحث إلى أن المتهمين يزاولون نشاطًا واسع النطاق في مجال الاتجار بالمواد المخدرة، وعقدا العزم على ترويج كمية من مخدر الهيروين على عملائهما في نطاق دائرة قسم شرطة أول العامرية.

وبتقنين الإجراءات، وإعداد كمين لهما، ألقي القبض عليهما، وبتفتيش المتهم الأول عثر بحوزته على 35 لفافة لمخدر الهيروين، وذلك أثناء تواجده داخل سيارة كان يقودها، وميزان حساس، بينما عثر بحوزة الثاني على لفافة لذات المخدر، والاثنين بحوزتهما مبلغ مالي، وهاتفين محمولين.

وباقتياد المتهمين إلى ديوان قسم الشرطة، ومواجهتهما، أيدا تحريات المباحث وأقرا بأن المخدرات التي ضُبِطت بحوزتهما؛ كانت بقصد الاتجار، والمبلغ المالي؛ من حصيلة البيع، والهاتفين المحمولين؛ لتسهيل الاتصال بعملائهما، فتم تحرير محضر بالواقعة.

وبعرض المتهمين على النيابة العامة، قررت حبسهما على ذمة التحقيقات، إلى أن أحيلا لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت بحقهما حُكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: حازم عبد الفتاح الشناوي، ومحمود عيسى سراج الدين، وسكرتير الجنايات، السيد الوزيري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك