صدمة كبيرة في آرسنال علي رحيل أرسين فينجر - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 8:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صدمة كبيرة في آرسنال علي رحيل أرسين فينجر

الشروق
نشر في: الجمعة 20 أبريل 2018 - 3:16 م | آخر تحديث: الجمعة 20 أبريل 2018 - 3:16 م

أكدت بعض التقارير الصحفية البريطانية، أن مسؤولي نادي آرسنال الإنجليزي، إغرورقت عيناهم بالدموع بعد الإعلان رسمياً عن نهاية الفترة التدريبية للمدرب الفرنسي، آرسين فينجر للفريق.

وأشارت التقارير إلى أن لاعبو نادي أرسنال بدت على وجوههم علامات الصدمة، فيما قام نجم الجانرز، مسعود أوزيل بإلغاء إحدى المقابلات التلفزيونية، نظراً لتأثره برحيل فينجر عن قيادة الفريق.

يُذكر أن آرسين فينجر، المدير الفني "التاريخي" لنادي أرسنال الإنجليزي كان قد أعلن عن انتهاء فترة تدريبه للفريق بعد 21 عاماً كان فيها علي رأس الجهاز الفني .

وصرح المدير الفني للفريق في مؤتمر صحفي أن الموسم الحالي يعتبر الموسم الأخير له مع الفريق و أنه يعتز كثيرا بفتره وجوده علي رأس الجهاز الفني لفريق عظيم مثل: أرسنال .

وقال " كانت أعوام عظيمة في أرسنال، شرفت فيها بتدريب العديد من اللاعبين العظماء مثل : تييري هنري وباتريك فييرا و دينيس بيركامب و يلتورد اللذين حصلت معهم بآخر نسخة للدوري مع الفريق.

وفي نفس السياق،  أجل اللاعب الألماني "مسعود أوزيل" مقابلة تليفزيونية مع أحد القنوات الفضائية بسبب تأثره الشديد من رحيل المدرب، وكانت واقعة رحيل المدرب الفرنسي لها تأثير شديد علي لاعبي و مسؤولي النادي اللندني حيث ظهر علي لاعبي النادي الصدمة والتأثر الشديد وأجهش مسؤولي النادي بالبكاء حزنا علي رحيل مدربهم التاريخي .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك