غلق كلي لطريق امتداد 26 يوليو باتجاه القادم من ميدان جهينة ومسجد الشرطة بالخمائل لمدة 3 شهور - بوابة الشروق
الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 7:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

غلق كلي لطريق امتداد 26 يوليو باتجاه القادم من ميدان جهينة ومسجد الشرطة بالخمائل لمدة 3 شهور


نشر في: الخميس 20 يوليه 2023 - 9:51 م | آخر تحديث: الخميس 20 يوليه 2023 - 9:51 م

 يارا صابر أعلنت محافظة الجيزة، غلق كلى لطريق امتداد 26 يوليو بالاتجاه القادم من ميدان جهينة ومسجد الشرطة بالخمائل اتجاه مصر إسكندرية الصحراوى ومحور 26 يوليو بدايةً من غدِ الجمعة ولمدة 3 شهور ابتداءاً من الساعة 2 صباح الجمعة الموافق 21/7/2023 وحتى صباح يوم الأربعاء الموافق 18/10/2023 على أن تكون الأعمال على مدار الــ 24 ساعة.

وأوضحت المحافظة، أن سبب الإغلاق هو البدء في إنشاء (الإسترادل) الكمر الخرسانى الكبير بطريق إمتداد محور 26 يوليو فقط فى الإتجاه القادم من ميدان جهينة ومسجد الشرطة بالخمائل إتجاه طريق إسكندرية الصحراوى ومحور 26 يوليو تحديداً قبل مطلع محور 26 يوليو بمسافة مايقرب من 500م. ووجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، مسئولى الجهات المعنية بالتنسيق مع الشركة المنفذة للأعمال لاتخاذ مايلزم نحو تيسير الحركة المرورية ومنع التكدسات بمحيط الأعمال خلال فترة التنفيذ.

وحولت الإدارة العامة لمرور الجيزة، وقسمت طريق امتدادا محور 26 يوليو فى الاتجاه القادم من أعلى محور 26 يوليو وميدان لبنان إلى اتجاهين للحركة المرورية بواقع 5 حارات مرورية لكل اتجاه وفصلهما بحواجز خرسانية ممتدة لمسافة 250 م واستحداث فتحات دخول وخروج للمركبات بين الأعمدة الخرسانية الخاصة بمشروع المونوريل بعد رفع كفاءتها من حيث الطبقة الأسفلتية والإضاءة.

وأوضحت الإدارة العامة لمرور الجيزة، أنه تنفيذ تحويلة مرورية على النحو التالى:- -حركة المركبات بطريق إمتداد محور 26يوليو بالإتجاه القادم من مسجد الشرطة وميدان جهينة وترغب بالسير اتجاه محور 26 يوليو وطريق مصر إسكندرية الصحراوى تقوم بالدخول يساراً إلى الإتجاه الأخر من الطريق بعد تحويله إلى اتجاهين كما هو مشار إليه عن طريق فتحة الدخول المستحدثة بين الأعمدة الخرسانية. -استكمال السير بمسار التحويلة المرورية لمسافة 250 م حتى تجاوز الأعمال الإنشائية للإستردال ومنطقة الغلق ثم العودة مرة أخرى للطريق الأصلى بإمتداد محور 26 يوليو اتجاه طريق مصر إسكندرية الصحراوى وميدان لبنان عن طريق فتحة الخروج المستحدثة.

كما عينت الإدارة العامة للمرور، الخدمات المرورية اللازمة بمحيط الأعمال لإرشاد قائدى المركبات للاتجاهات الجديدة وتركيب اللوحات الإرشادية والتحذيرية بالتنسيق مع الشركة المنفذة للأعمال.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك