محافظ جنوب سيناء يوجه بتوسيع مدخل مستشفى نويبع المركزي - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 4:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ جنوب سيناء يوجه بتوسيع مدخل مستشفى نويبع المركزي

الدكتور خالد مبارك محافظ جنوب سيناء
الدكتور خالد مبارك محافظ جنوب سيناء
رضا الحصري
نشر في: الثلاثاء 20 أغسطس 2024 - 1:21 م | آخر تحديث: الثلاثاء 20 أغسطس 2024 - 1:21 م

تفقد اللواء خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، اليوم الثلاثاء، مستشفى نويبع المركزي لمتابعة أعمال التطوير الجارية به، بحضور لفيف من القيادات التنفيذية، وذلك على هامش زيارته لمدينة نويبع لمتابعة مراحل التنفيذ بالمشروعات الجاري تنفيذها لخدمة المواطنين.

واستمع المحافظ لشرح عن مكونات المستشفى، والذي يضم قسم للعمليات، قسم للتجهيزات، والتعقيم، والخدمات، قسم الولادة، مبنى للمطبخ، والصيدلية، والمغسلة، سكن الأطبأء، مبنى خزان، المياه، والحريق، وغرف طلمبات، مبنى غرف إقامة المرضى، قسم الاستقبال، والعيادات الخارجية، قسم الغسيل الكلوي، قسم المعامل والتحاليل، قسم الآشعة بأنواعها، صالات الطوارئ، قسم العمليات، مبنى محطة كهرباء، على مساحة إجمالية 5 آلاف متر مربع، وبلغت نسبة التنفيذ 93%.

ووجه المحافظ بتشكيل لجنة من مديرية الصحة، تضم رئيس المدينة للوقوف على الموقف التفيذي، وعدم استلام المشروع دون تلافي الملاحظات الخاصة بتوسيع مدخل المنتفعين من المواطنين، وعمل باب خاص بالدخول وآخر للخروج، إضافة إلى التأكد من مطابقة التطورات للمواصفات المتفق عليها، وتجريب شبكات المياه والصرف الصحي، والكهرباء، والتوصيلات الطبية.

وأكد سرعة تجهيز الإمكانيات المادية الخاصة بالأجهزة الطبية، والبشرية من أطقم الأطباء والتمريض؛ استعدادا لافتتاحها واستقبال المرضى في شهر ديسمبر المقبل.

كما تفقد وحدة الأسرة بنويبع، الحاصلة على المركز الأول في رضاء المنتفعين على مستوى المحافظة، لمتابعة سير العمل بها، ومدى جودة الخدمات الطبية التي تقدم للمواطنين.

وتابع المحافظ حالات المرضى المسجلة بالوحدة، وحالة النظافة.

وأحال المحافظ، مشرفة النظافة بالوحدة للتحقيق؛ للادعائها تواجدها للعمل في موعدها بالوحدة على الرغم من إثباتها تأخير في سجل الحضور.

وأوضح ضرورة الالتزام بالنظافة والصيانة الدورية بالتنسيق مع الشركة المخصصة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك