كشف غموض سرقة 3 ملايين جنيه من مزرعة دواجن بالبحيرة - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 9:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كشف غموض سرقة 3 ملايين جنيه من مزرعة دواجن بالبحيرة

أرشيفية
أرشيفية
خميس البرعي
نشر في: الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 5:08 م | آخر تحديث: الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 5:09 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة من ضبط تشكيل عصابي خطير متخصص في السرقة بالإكراه، وذلك بعد سرقتهم مبلغ ثلاثة ملايين جنيه من صاحب مزرعة دواجن بقرية الإمام الحسيني، دائرة مركز شرطة الدلنجات بمحافظة البحيرة. تم ضبط 8 متهمين، وجاري تحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء محمود هويدي، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من العميد محمد حمودة، مأمور مركز شرطة الدلنجات، يفيد بتقديم بلاغ من صاحب مزرعة دواجن بقرية الإمام الحسيني بقيام مجهولين باقتحام المزرعة وسرقة مبلغ 3 ملايين جنيه تحت تهديد السلاح، وفرارهم من المكان.

على الفور، أمر اللواء أحمد السكران، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة، بتشكيل فريق بحث برئاسة العميد أحمد سمير، رئيس مباحث المديرية، والعميد محمد النحراوي، رئيس فرع البحث الجنائي بمركز بدر، والعقيد محمود الشرقاوي، مفتش إدارة البحث الجنائي، لسرعة كشف غموض الواقعة وضبط المتهمين.

توصلت التحريات إلى أن التشكيل العصابي يتزعمه "م. ا. ع"، وهو عامل بالمزرعة، بالتعاون مع شخص آخر من محافظة قنا، كان يعمل بالمزرعة لفترة قصيرة، وبمساعدة 6 أشخاص آخرين. وعلم المتهم الأول بموعد بيع الدواجن واستلام قيمتها المالية.

بعد استئذان النيابة العامة برئاسة المستشار إسلام حازم، رئيس نيابة الدلنجات، تم ضبط المتهمين، حيث تم العثور بحوزتهم على مبلغ 2.1 مليون جنيه، وفرد خرطوش، وبندقية، و3 سيارات و3 هواتف محمولة.

اعترف المتهمون بتنفيذ الجريمة بعد تلقي المتهم الأول معلومات حول موعد تحصيل المبلغ، وتخطيطه مع بقية العصابة لتنفيذ السطو على المزرعة.

تم تحرير المحضر اللازم، وجارٍ العرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك