السياحة تشارك في المعرض السياحي الدولي Leisure 2024 بموسكو بروسيا - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 7:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السياحة تشارك في المعرض السياحي الدولي Leisure 2024 بموسكو بروسيا

طاهر القطان
نشر في: الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 5:37 م | آخر تحديث: الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 5:37 م

شاركت وزارة السياحة والآثار، ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، في المعرض السياحي الدولي Leisure 2024 في دورته الثلاثين، والذي أُقيم بالعاصمة الروسية موسكو.

أكد شريف فتحي، وزير السياحة والآثار، على أهمية التواجد في المعارض السياحية الكبرى التي تُقام في الأسواق المستهدفة لتعزيز المقصد السياحي المصري، والترويج للمنتجات والأنماط السياحية المتنوعة، والتعرف على توجهات ومتطلبات السائحين.

افتتح الجناح المصري في المعرض السفير نزيه النجاري، سفير مصر بموسكو، بحضور الدكتور محمد عطا الشربيني ممثلاً عن الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، والسيد محمد القاضي، مدير مكتب مصر للطيران بموسكو، وممثلين عن الناقل الوطني.

أشار عمرو القاضي، الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، إلى أن معرض Leisure يعد من أهم المعارض المهنية في روسيا، حيث يتيح فرصة للتواصل بين المهنيين من مختلف دول العالم.

وأوضح محمد سلامة، رئيس الإدارة المركزية لمكاتب السياحة بالهيئة، أن المشاركة في المعرض تُبرز صورة مصر السياحية عالمياً، مشيراً إلى النمو الكبير المتوقع في السوق الروسي.

فاز الجناح المصري بجائزة أفضل جناح في المعرض من حيث التصميم، الذي تم تجسيده بشكل المعبد المصري القديم بلمسة عصرية.

كما شارك الدكتور محمد الشربيني في ورشتي عمل على هامش المعرض، حيث تحدث عن الوجهات السياحية الجديدة، مثل مدينة العلمين الجديدة، التي شهدت إقبالاً كبيراً خلال الموسم الصيفي الحالي.

يجمع المعرض حوالي 400 عارض من روسيا و51 دولة أجنبية، مع توقعات بعدد زوار يصل إلى 9500 زائر وتغطية إعلامية واسعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك