محافظ كفرالشيخ يتابع جهود منظومة النظافة لإزالة 400 طن قمامة - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 3:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ كفرالشيخ يتابع جهود منظومة النظافة لإزالة 400 طن قمامة

محمد نصار
نشر في: الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 1:29 م | آخر تحديث: الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 1:29 م

تابع اللواء علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، اليوم الجمعة، حملات النظافة ورفع الإشغالات، وتقليم وتجميل الأشجار، وتطهير شبكات صفايات الأمطار وخطوط الصرف الصحي، بمراكز ومدن المحافظة.

وشدد على ضرورة تكثيف الحملات اليومية لضبط الأسواق، وتوفير السلع الغذائية والاستهلاكية، ومراقبة الأسعار، ومتابعة عمل مبادرة رئيس مجلس الوزراء لخفض أسعار السلع الأساسية، والمرور على المرافق لتحسين خدمات المواطنين والتواصل معهم ميدانياً.

كما تابع جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفرالشيخ، برئاسة أحمد على عيسى، واستعدادات الحملة الميكانيكية ومعدات قطاع النظافة والتجميل، حيث تم رفع 130 طن قمامة، وكسح مياه الأمطار من أحياء وشوارع وميادين المدينة، بما يساهم في تحسين مستوى النظافة. بالإضافة إلى المرور على كافة القطاعات الخدمية ومتابعة المرافق الحيوية لمحطات المياه والصرف، ورفع كفاءة وصيانة صناديق ومعدات النظافة.

كما تابع محافظ كفرالشيخ جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق، برئاسة جمال ساطور، في حملات النظافة حيث تم رفع 120 طن مخلفات قمامة بحي شمال وجنوب دسوق، وعدد من القرى مثل "محلة دياي، كفر مجر، محلة أبو علي، شباس الشهداء، سنهور المدينة"، مع المرور على جميع القطاعات الخدمية ومتابعة المرافق الحيوية.

وفي مركز ومدينة قلين، برئاسة اللواء خالد محمد كشك، تم رفع 80 طن قمامة بقرى ومدينة قلين، مع استمرار رفع مستوى الخدمات وتحسين المرافق العامة، حيث تمت إزالة المخلفات من أماكن تجمعها، وتكثيف حملات النظافة.

كما تابع جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا برئاسة أيمن غالي، حيث قام جهاز النظافة بالمدينة والوحدات القروية بمتابعة أعمال النظافة والكنس، ورفع 70 طن من المخلفات والقمامة، مع رفع كفاءة الطرق مثل طريق "بيلا - إبشان"، والعمل على تحسين مستوى النظافة والإنارة العامة بالمركز والمدينة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك