محافظ جنوب سيناء يبحث الارتقاء بآليات العمل في المجالات التنموية والسياحية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ جنوب سيناء يبحث الارتقاء بآليات العمل في المجالات التنموية والسياحية

رضا الحصري
نشر في: الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 7:20 م | آخر تحديث: الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 7:20 م

التقى الدكتور خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بعدد من المستشارين والمتخصصين خلال مشاركته في بعض المؤتمرات بالقاهرة، لبحث سبل تحسين آليات العمل في المحافظة في مختلف المجالات التنموية والسياحية. تم خلال اللقاء التأكيد على أهمية الحفاظ على حقوق الدولة، وتحديد أسس واضحة لمسارات العمل، بالإضافة إلى إنشاء وحدة للاتصال السياسي والعلاقات العامة والسياحة، ومراجعة الهيكل الإداري بما يتماشى مع التطور التقني والفني للمرحلة المقبلة.

كما عقد المحافظ عدة لقاءات مع مستثمري جنوب سيناء، حيث ناقش معهم التحديات المتعلقة بتقنين الأوضاع والإشغالات، واسترداد مستحقات الدولة من المتأخرات، خاصة في مجال الكهرباء. وحرص المحافظ على الاستماع لمقترحات ومتطلبات المستثمرين والعمل على وضع حلول سريعة لها بهدف تذليل العقبات التي تواجه مشروعات التنمية بالمحافظة.

وفيما يتعلق بالترويج السياحي لمدن المحافظة، ناقش المحافظ أفضل الأساليب للترويج السياحي من خلال كوادر مدربة، بالإضافة إلى التعاون الوثيق مع رجال الأعمال والمستثمرين. وتم التركيز على إقامة فعاليات دولية كبرى، خاصة في مدينة شرم الشيخ، للترويج للإمكانات السياحية الهائلة والمتنوعة التي تمتلكها، وكذلك الترويج لمدينة سانت كاترين، خاصة مع اقتراب افتتاح مشروع التجلي الأعظم، بجانب الترويج لكافة مدن المحافظة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك