المقاولون: تعرضنا لظلم تحكيمي أمام الأهلي.. «الشكوى لغير الله مذلة» - بوابة الشروق
الجمعة 4 أكتوبر 2024 1:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المقاولون: تعرضنا لظلم تحكيمي أمام الأهلي.. «الشكوى لغير الله مذلة»

محمد عبد المحسن
نشر في: السبت 20 نوفمبر 2021 - 11:39 ص | آخر تحديث: السبت 20 نوفمبر 2021 - 11:39 ص

يرى محمد عادل، المشرف العام على الكرة في المقاولون العرب، أن فريقه تعرض لظلم تحكيمي في مباراة الأهلي أمس الجمعة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب «الأهلي وي السلام».

وحقق الأهلي الفوز على المقاولون العرب بهدف دون رد، في ختام منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز، ليواصل صدارته لجدول ترتيب المسابقة بالعلامة الكاملة.

وقال عادل في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس 2»: «حزين مما حدث، قلنا إن تقنية حكم الفيديو المساعد ستحل جزءا كبيرا من مشاكل التحكيم، ولكننا تعرضنا للظلم للمباراة الثالثة على التوالي».

وأضاف: «الشكوى لغير الله مذلة، قدمنا شكاوى من قبل لكن ما الذي حدث؟ مستوى التحكيم لم يصل لشكل مقبول للجمهور. تقنية الفيديو لم تنصفنا أمام الأهلي، وسأتحدث عن الأخطاء التحكيمية مع الرابطة لأننا نتعرض للظلم في كل مباراة تقريبًا».

وتابع: «الحكم ألغى هدفًا صحيحًا لنا أمام الأهلي بداعي التسلل الغير موجود، اشتكينا كثيرًا من التحكيم في المباريات الماضية لكن لم يتغير أي شئ. لا أقول أن الأخطاء مقصودة ولكن ما أقوله أن مستوى الحكام وحكام الفار لم يصل للمستوى الذي تطمح له الجماهير رغم المستوى الجيد للمباريات».

وواصل: «على الحكام أن يجتهدوا أكثر من ذلك حتى يكون مستواهم لائق لإدارة المباريات في الدوري المصري».

وأتم: «رابطة الأندية مجتهدة، وأعتقد بتكاتفنا معهم ستكون رابطة محترفة بشكل كبير وستتقدم الكرة المصرية».

وشهدت المباراة حالات جدلية حول قرارات الحكم أحمد الغندور، إذ سجل المقاولون العرب هدفا عن طريق فاروقا نور الدين في الشوط الأول لكن أُلغي بداعي التسلل، كما واحتسب الحكم أحمد غندور ركلة جزاء للمقاولون بعد لمسة يد على حمدي فتحي لكن بعد مراجعته للفيديو غير قراره.

فيما لم تتدخل تقنية حكم الفيديو المساعد لاحتساب ركلة جزاء للنادي الأهلي بعد مخالفة من اللاعب فاروقا نور الدين ضد محمد شريف، ونال حمدي فتحي بطاقة حمراء بعد عرقلته للويس إدوارد في الدقائق الأخيرة من المباراة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك