بالفيديو.. عن والدتها.. شريهان أبوالحسن باكية لمشاهديها: «الحياة من غيرها صعبة وسخيفة» - بوابة الشروق
الخميس 3 أكتوبر 2024 9:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. عن والدتها.. شريهان أبوالحسن باكية لمشاهديها: «الحياة من غيرها صعبة وسخيفة»

شريهان ابو الحسن ارشيفية
شريهان ابو الحسن ارشيفية
أماني أبو النجا
نشر في: الأحد 20 ديسمبر 2015 - 6:49 م | آخر تحديث: الأحد 20 ديسمبر 2015 - 6:50 م
بعد توقف حلقات برنامجها "ست الحسن" بسبب وفاة والدتها، عادت الإعلامية شريهان أبوالحسن للظهور الأول لها بعد هذا الظرف الأليم، لتوجه رسالة باكية ومؤثرة جدًا لمشاهديها.

قالت "أبوالحسن" خلال برنامجها المذاع على قناة "أون تي في"، الأحد، "الأم شيء جميل جدًا.. حاولوا على قد ما تقدروا تستمتعوا بيها وتحضنوها وتقبلوها وتشكروها وتضحكوا في وشها واستحملوا غضبها.. فهذا ما ستعيشون عليه بعد فراقهم.. فكل نظرة رضا من عنيهم هي من ستجعلكم تواصلون في هذه الحياة".

وأضافت موجهة حديثها للجمهور: "الحياة من غيرها صعبة ومرة وسخيفة وليس لها طعم، يا خسارة كل لحظة كنت بعيدة عنها فيها.. إلحقوا قربوا منها قبل ما يأتي اليوم الذي تختل فيه الموازين وتشعر بأن روحك غير مرتاحة وتشعر بالوجع الحقيقي وبرد وخوف غريبين ولا ينتهيان".

واختممت الإعلامية حديثها قائلة: "أصعب ما في الموت الفراق، ولحظة الافتقاد التي لم نكن نعمل حسابها، لأن ساعات نكون منشغلين ومركزين في أكل العيش لكننا ننسى أشياء كثيرة منها أن الموت قريب جدًا، وأقرب مما كنا نتصور".

يُذكر أن والدة الإعلامية شريهان أبوالحسن قد وافتها المنية في 3 ديسمبر الماضي، ما أدى إلى توقف برنامجها عن الظهور على الهواء لمدة أسبوعين، لتستأنف الظهور مرة أخرى اليوم الأحد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك