«مستقبل وطن»: تهميش دورنا سبب الانسحاب من «دعم مصر» - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 12:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«مستقبل وطن»: تهميش دورنا سبب الانسحاب من «دعم مصر»

ارشيفية
ارشيفية
محمود محمد علي
نشر في: الأحد 20 ديسمبر 2015 - 10:09 م | آخر تحديث: الأحد 20 ديسمبر 2015 - 10:09 م
قال أحمد كرم، الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن، إن أحد أهم الأسباب الأساسية لانسحاب الحزب من «دعم مصر»، هو عدم إسناد أي منصب إداري داخل الائتلاف لأعضاء الحزب، وتهميش دوره ليصبح غير فعال.

وأكد «كرم»، لبرنامج «هنا العاصمة»، المذاع عبر «سي بي سي»، الأحد، أن «مستقبل وطن» لا يرغب في أي منصب داخل البرلمان أو الاستحواذ على أي لجنة داخلية، موضحًا أن الحزب يريد تمثيل فعال له داخل الائتلاف وألا يقتصر دوره على المشاركة فقط دون الإدارة السياسية.

وأضاف أن الحزب يدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، وسياساته في إدارة البلاد، ويدعم الدولة بكل طاقتها سواء من داخل أي ائتلاف وطني أو خارجه، مشيرًا إلى أن انسحاب الحزب من التحالف لن يغير موقف الحزب من دعم الدولة المصرية ودعم سياساتها.

وعن إعلان حزب الوفد لتشكيل كتلة برلمانية تضم أكثر من حزب سياسي، قال: إن الحزب على استعداد للدخول في أي تحالف سياسي يدعم الدولة المصرية، وأن أي دعوى للانضمام في تحالفات برلمانية سيتم دراستها لتحديد الموقف النهائي للحزب.

وكان حزبي «مستقبل وطن» و«الوفد» أعلنا اليوم، انسحابهما من تحالف «دعم مصر»، فضلًا عن موقف حزب المصريين الأحرار، المعلن سلفا برفضه الانضمام لهذا التحالف، مما يهدده بالفشل.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك