بالأسماء.. محافظ الدقهلية يصدر حركة جديدة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 5:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالأسماء.. محافظ الدقهلية يصدر حركة جديدة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء

نعمان سمير
نشر في: الأحد 21 يناير 2024 - 3:41 م | آخر تحديث: الأحد 21 يناير 2024 - 3:41 م

أصدر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، حركة جديدة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء في عدد من مراكز ومدن المحافظة.

وقال المحافظ، إن الحركة الجديدة تأتي في إطار توجهات الدولة التي تستهدف التحقيق لمبدأ التدوير الوظيفي طبقًا لقرار مجلس الوزراء.

وأشار المحافظ، إلى أن الحركة استهدفت ضخ دماء جديدة بتصعيد القيادات الشابة، مؤكدا أنها تمت على أسس من العدالة والشفافية؛ من أجل تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والعمل وفق آليات واحتياجات كل مرحلة، موجها بضرورة الاهتمام بمنظومة النظافة والتصدي للتعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، وضبط الأسواق والاستجابة الفورية لطلبات وشكاوي المواطنين والعمل على حلها.

وشملت الحركة ندب محمد أمين الدمرداش من العمل رئيس حي غرب المنصورة للعمل رئيسا لحي شرق المنصورة، وعمرو سمير عبدالعاطي من العمل رئيس حي شرق المنصورة للعمل رئيسا لمدينة جمصة، وأنور مدحت عثمان من العمل رئيس مركز ومدينة نبروه للعمل رئيسا لمركز ومدينة ميت غمر، وعادل توفيق برغش من العمل رئيس مركز ومدينة شربين للعمل رئيسا لمركز ومدينة بني عبيد.

كما تم ندب حاتم عبدالله حسن علي من العمل رئيس مركز ومدينة أجا للعمل رئيسا لمركز ومدينة السنبلاوين، وأحمد محمد عبدالعظيم من العمل رئيس مركز ومدينة السنبلاوين للعمل رئيسا لحي غرب المنصورة، وسمير صدقي الإمام من العمل رئيس مركز ومدينة المنصورة للعمل رئيسا لمركز ومدينة شربين، ومحمود ضياء الدين عيسى من العمل رئيس مركز ومدينة ميت غمر للعمل رئيسا لمركز ومدينة نبروه.

وندب متولي عبدالعال متولي من العمل رئيس مركز ومدينة بني عبيد للعمل رئيسا لمركز ومدينة تمي الأمديد، ورابحة عمر دياب من العمل رئيس مدينة محلة دمنة للعمل رئيسا لمركز ومدينة ميت سلسيل، وصبري محمد عبده سليمان من العمل رئيس مركز ومدينة ميت سلسيل للعمل رئيسا لمركز ومدينة أجا، وسيد حسين حسن النخيلي من العمل رئيس مركز ومدينة تمي الأمديد للعمل رئيسا لمركز ومدينة المنصورة، وهاني أحمد عوض من العمل نائب رئيس حي غرب المنصورة للعمل رئيسا لمدينة محلة دمنة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك