مدرب إنتر : الفوز بكأس السوبر (دلالة) على تفوقنا - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 5:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب إنتر : الفوز بكأس السوبر (دلالة) على تفوقنا

محمد كمال
نشر في: الأحد 21 يناير 2024 - 12:22 م | آخر تحديث: الأحد 21 يناير 2024 - 12:22 م

قال سيميوني إنزاجي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان، إن تحقيق لقب كأس السوبر الإيطالي سيكون له دلالة جيدة على موسم فريقه.

ويلتقي إنتر ميلان مع نابولي، غدا الاثنين، في نهائي كأس السوبر الإيطالي بالعاصمة السعودية الرياض، وستكون تلك المباراة بمثابة فرصة للفريق لتحقيق أول ألقاب الموسم.

ويتصدر إنتر ميلان ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 51 نقطة، ويقدم أداء جيد مع إنزاجي في الموسم الجاري، وكان قد تأهل إلى نهائي السوبر بعد فوزه على لاتسيو بثلاثية نظيفة، وهي نفس النتيجة التي تغلب بها منافسه على فيورنتينا في قبل النهائي.

وقال إنزاجي في مؤتمر صحفي قبل المباراة النهائية: "إنها المباراة النهائية من الممكن أن تحسم في لحظات، يجب علينا أن نكون أكثر حرصا، كما أننا استعددنا لذلك اللقاء في يومين ونصف فقط في أقل من 72 ساعة، هذا قد ينتج عنه مخاطر عدة، الفريق يجب أن ينهي العمل الذي قمنا به في تلك الفترة".

 

 

وأضاف: "نحن قادمون من مباراة قبل نهائي مميزة، وسنلعب أمام أبطال إيطاليا الذين حققوا الفوز بنتيجة 3 / صفر كذلك، لديهم بعض المشاكل في الدوري وقاموا بتغيير المدرب، لكنهم فريق لديه قائمة عميقة ومليئة باللاعبين أصحاب الإمكانيات العالية".

 

 

وتابع مدرب إنتر : "البطولة ستكون مهمة بالنسبة لإنتر، ستكون الثالثة على التوالي وأعتقد أن ميلان فقط من فعل ذلك في تاريخ الكرة الإيطالية، وفي نفس الوقت نعلم جيدا أن ذلك لن يكون سهلا".

 

 

وأوضح: "ستكون تلك علامة جيدة بالنسبة لنا، يجب علينا التركيز في الدوري لكن تلك البطولة مهمة أيضا، سنلعب أمام حضور جماهيري كبير في مباراة نهائي جميلة، من المهم أن نحقق الفوز والدوري سيكون مثيرا".

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك