قائد الرجاء: سنفعل المستحيل من أجل الفوز على الأهلي - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 12:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

قائد الرجاء: سنفعل المستحيل من أجل الفوز على الأهلي

محمد عبد المحسن
نشر في: الخميس 21 أبريل 2022 - 5:17 م | آخر تحديث: الخميس 21 أبريل 2022 - 5:17 م

أكد محسن متولي، قائد فريق الرجاء البيضاوي المغربي، أن لاعبي الفريق يُقّدِرون المسؤولية الملقاة على كاهلهم في المواجهة الصعبة أمام الأهلي، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى استعداده الكامل لتلك المواجهة.

ويلتقي الأهلي مع مستضيفه الرجاء المغربي في الثانية عشرة منتصف ليل السبت، ضمن منافسات الإياب في ملعب محمد الخامس، بعد الفوز ذهابًا في ستاد «الأهلي وي السلام» بالقاهرة بنتيجة 2-1.

وقال الطاوسي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: «كما قال المدرب لم نقدم أفضل شيء لدينا في المباراة الأولى، أحيي اللاعبين على الروح القتالية العالية التي ظهروا بها في المباراة الأولى».

وأضاف: «اللاعبون يقدرون المسؤولية الملقاة على عاتقهم، ونعلم أننا لم نقدم المستوى الذي يليق بنا في المباراة الأولى لذلك نريد تعويض الجمهور».

وتابع: «مباريات دوري الأبطال تلعب على جزئيات صغيرة، وسنسعى لتقديم كل شيء لنا. المباراة ليست سهلة أمام فريق الأهلي الكبير والقوي».

وأوضح: «سنفعل كل شيء، حتى المستحيل إذا تطلب الأمر من أجل الفوز في مباراة الغد، لإسعاد الجمهور».

وأكد: «نشعر بالجمهور، باسمي واسم اللاعبين نعدهم أن نقدم أفضل شيء عندنا في المباراة من أجل تحقيق الفوز واسعاد الجماهير».

وأتم: «نركز داخل الملعب فقط، نعرف المسؤوليات التي علينا ونعرف الضغط الذي نتعرض عليه، وسنلعب من أجل الفوز في هذه المباراة من أجل التأهل للدور نصف النهائي».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك