سفراء دول إفريقية وأعضاء بعثات دبلوماسية والاقتصادية الأفريقية يشيدون بإمكانيات وطبيعة شرم الشيخ السياحية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 3:52 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سفراء دول إفريقية وأعضاء بعثات دبلوماسية والاقتصادية الأفريقية يشيدون بإمكانيات وطبيعة شرم الشيخ السياحية

رضا الحصري
نشر في: الثلاثاء 21 مايو 2024 - 9:40 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 21 مايو 2024 - 9:40 ص

نظمت محافظة جنوب سيناء احتفالية كبرى، على هامش انطلاق فعاليات منتدى السياحة الأفريقي 2024، المقام بقاعة المؤتمرات الكبرى بمدينة شرم الشيخ، بمشاركة 2000 خبير متخصص في الاستثمار والترويج السياحي، ونحو 40 شركة طيران عالمية تمثل نحو 20 دولة حول العالم.
وشهد الاحتفالية الدكتور أحمد عيسى، وزير السياحة والآثار، واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، و حسام هيبة، رئيس هيئة الاستثمار، والدكتور يسري الشرقاوي، رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة، وعدد من كبار المسؤولين والشخصيات العامة الافريقية وسفراء الدول الأفريقية وأعضاء البعثات الدبلوماسية والاقتصادية الأفريقية.
ونالت الاحتفالية على إعجاب كافة الحضور، وأشاد سفراء الدول الأفريقية وأعضاء البعثات الدبلوماسية والاقتصادية الأفريقية، بالأجواء التي تتمتع بها شرم الشيخ، والطبيعة الخلابة والمتفردة التي تمتلكها، والإمكانات الهائلة التي تملكها سواء كانت طبيعية أو إدارية، مما جعلها في مصاف المدن السياحية الكبرى على مستوى العالم.
وحرص وزير السياحة والآثار، على تفقد أكبر المنتجعات السياحية الكبرى بشرم الشيخ، والذى جرى افتتاحه مؤخرًا، وحظى على اعجاب السائحين من مختلف الجنسيات لطبيعته الساحرة.
جدير بالذكر أن هذا المنتدى يعد أول تجمع سياحي مهني من نوعه في قارة أفريقيا ومصر، ويشارك في حضور ذا المنتدى عدد كبير من ممثلي شركات السياحة العالمية ومنظمي الرحلات الدولية وشركات الإدارة وكبرى شركات الطيران الدولية، والخبراء والمتخصصين والمستثمرين في صناعة السياحة.
ويجمع المنتدى بين العلامات التجارية الرائدة ومحترفي السياحة والمستثمرين في هذا القطاع، ليتيح الفرصة لاستكشاف الإمكانات السياحية في أفريقيا ومصر وتعزيز الروابط المهمة في هذا القطاع، ويقدم للمشاركين تجربة مليئة بالأفكار المبتكرة من خلال المؤتمرات واللجان والاجتماعات والدورات الخاصة. ومن المقرر أن يصبح هذا المعرض أكبر معرض سياحي في مصر وإفريقيا، وسيساعد هذا الحدث العلامات التجارية الرائدة في القطاع على صياغة خططها للفترة 2024-2025.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك