مجلس شئون الدراسات العليا بجامعة الفيوم: تسجيل 59 رسالة دكتوراه وماجستير - بوابة الشروق
الخميس 4 يوليه 2024 6:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مجلس شئون الدراسات العليا بجامعة الفيوم: تسجيل 59 رسالة دكتوراه وماجستير

اجتماع مجلس شئون الدراسات العليا بجامعة الفيوم
اجتماع مجلس شئون الدراسات العليا بجامعة الفيوم
مصطفى فرغلي
نشر في: الثلاثاء 21 يونيو 2022 - 5:52 م | آخر تحديث: الثلاثاء 21 يونيو 2022 - 5:52 م

عقد مجلس شئون الدراسات العليا والعلاقات الثقافية والبحوث بجامعة الفيوم جلستَهُ رقم (181) برئاسة الدكتور عرفة صبري حسن، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والعلاقات الثقافية والبحوث، وبحضور أعضاء المجلس الموقر، وذلك اليوم الثلاثاء الموافق 21 يونيو 2022 بقاعة الاجتماعات بالمكتبة المركزية بالحرم الجامعي.

ووافق المجلسُ على تسجيل عدد من الدرجات العلمية (32) ماجستير، (27) دكتوراة بكليات الجامعة المختلفة.
كما ناقشَ مقترح تعديل لائحة جوائز جامعة الفيوم بعد إجراء التعديلات الممكنة الواردة من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بكليات جامعة الفيوم. وتم عرض تقرير عن إنجاز العمل بالمكتبة الرقمية وما تم منذ بداية العام الجامعي حتى الآن.

وخلال الجلسه تم عرض تقرير نظام (MIS) عن التسجيل في برامج الدراسات العليا بكليات جامعة الفيوم. هذا وَتم استعراض ملف الوافدين وما أنجز في مرحلة الدراسات العليا والعلاقات الثقافية.

كما تم عرض ما توصلت إليه اللجنة المشكلة لإجراء بعض التعديلات الخاصة ببرامج (طب الفم – علاج اللثة – أشعة الفم والوجه والفكين – علاج الجذور) بكلية طب الأسنان وتم مناقشة اللائحة المقدمة من معهد البحوث والدراسات الاستراتيجية لدول حوض النيل لتطوير اللائحة الداخلية لقسم الدراسات الإدارية مع إضافة دبلوم "إدارة الموارد البشرية في دول حوض النيل" وذلك بعد عمل التعديلات التي أوصت بها اللجنة المشكلة من مجلس الدراسات العليا والبحوث بجلسته رقم 179 بتاريخ 17/4/2022م.

إضافة إلى مناقشة العديد من الموضوعات المتعلقة بقطاع الدراسات العليا والعلاقات الثقافية والبحوث والتعاون الدولي بكليات الجامعة المختلفة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك