محافظ الإسكندرية: 95% نسبة تنفيذ أعمال التطوير بمنطقتي دنا والمحروسة - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 4:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الإسكندرية: 95% نسبة تنفيذ أعمال التطوير بمنطقتي دنا والمحروسة

هدى الساعاتي
نشر في: الثلاثاء 21 يونيو 2022 - 6:25 م | آخر تحديث: الثلاثاء 21 يونيو 2022 - 6:30 م

أعلن محمد الشريف محافظ الإسكندرية، أن نسبة تنفيذ أعمال التطوير بمنطقتي دنا والمحروسة 95%، وأعمال الإنارة بنسبة 100%، مشددًا على مدير مديرية الطرق ووحدة تطوير العشوائيات بالمحافظة، لسرعة الانتهاء من أعمال رصف الطرق بمنطقة دنا والمحروسة، والتي تعد ضمن مشروع تطوير المناطق العشوائية بالمحافظة التي يتم تنفيذها بموجب البروتوكول المبرم بين المحافظة وصندوق تطوير العشوائيات التابع لرئاسة مجلس الوزراء.

ووجه المحافظ، في بيان اليوم الثلاثاء، مدير مديرية الطرق والنقل بالمحافظة برئاسة المهندسة أمل محمود، بسرعة الانتهاء من أعمال رصف ورفع كفاءة شبكة الطرق بالمناطق الأشد احتياجا، وذلك لرفع العبء عن كاهل أهالي تلك المناطق، وأوضحت مدير مديرية الطرق أنه تم الانتهاء من رصف 276 شارعا من شوارع دنا والمحروسة ومتبقى 31 شارعا ليصل إجمالي الشوارع التي يتم رصفها بالمنطقة إلى 307 شوارع.

وشدد الشريف على الدكتورة مرفت أحمد رئيس وحدة تطوير العشوائيات بالمحافظة، بضرورة المتابعة اليومية والمستمرة لأعمال التطوير التي تتم في المنطقة.

وأوضحت مدير وحدة تطوير العشوائيات الدكتورة ميرفت أحمد، أنه تم الانتهاء من رفع كفاءة الإنارة بالمنطقة بنسبة 100%، حيث تم تركيب 562 ذراع إنارة، و562 كشافا لخدمة الإنارة العامة بالمنطقة وتلبية لاحتياجات الأهالي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك