غدا.. طلاب الثانوية العامة بالوادي الجديد يؤدون امتحان اللغة العربية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 3:51 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

غدا.. طلاب الثانوية العامة بالوادي الجديد يؤدون امتحان اللغة العربية

عمرو بحر
نشر في: الجمعة 21 يونيو 2024 - 10:43 ص | آخر تحديث: الجمعة 21 يونيو 2024 - 10:43 ص

أعلن المهندس سيد عبدالعزيز، وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، استئناف امتحانات شهادة الثانوية العامة في المحافظة غداً بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك، حيث سيؤدي الطلاب امتحان اللغة العربية، أول مادة مضافة للمجموع، مؤكدا جاهزية 11 لجنة على مستوى المراكز الإدارية الخمس بالمحافظة.

وقال عبدالعزيز إن غرفة العمليات المشكلة بديوان عام المديرية تتابع آخر مستجدات العمل والوقوف على جاهزية جميع اللجان لاستقبال الطلاب.

وأضاف أن امتحان مادة اللغة العربية سيستمر لمدة 3 ساعات، من التاسعة صباحاً حتى الثانية عشرة ظهراً، مع التأكيد على التواصل مع غرف العمليات بالإدارات التعليمية للاطمئنان على جاهزية لجان سير الامتحانات في جميع الإدارات التعليمية.

وأوضح أن هناك جهودا مكثفة لتوفير الظروف المناسبة للطلاب لأداء الامتحانات بعيداً عن أي قلق أو توتر، مع توفير كل سبل الراحة لاستقبال الطلاب وحل أي مشكلات فور رصدها.

ودعا أولياء الأمور إلى عدم التزاحم أمام اللجان لتجنب إثارة القلق أو التوتر في نفوس الطلاب، حرصاً على مصلحتهم.

وفي سياق متصل، قرر وكيل تعليم الوادي الجديد إحالة مسئول أمن مدرسة الفنية بنات للتحقيق العاجل خلال زيارة مفاجئة للمدرسة، حيث لوحظ التقصير في تنفيذ اللوائح والقواعد المنظمة للعمل.

وأعلن فتح باب التحقيق العاجل واتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة، مشدداً على أنه لن يكون هناك تهاون مع أي مخالف أو مقصر في أداء عمله، وسيتم مجازاته وفق اللوائح والقوانين المنظمة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك