حزن في النوبة.. مصرع شاب قبل يوم من زفافه في حادث مأساوي - بوابة الشروق
الثلاثاء 2 يوليه 2024 11:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حزن في النوبة.. مصرع شاب قبل يوم من زفافه في حادث مأساوي

حمادة بعزق
نشر في: الجمعة 21 يونيو 2024 - 4:24 م | آخر تحديث: الجمعة 21 يونيو 2024 - 4:24 م

لقى شاب من أبناء النوبة بمحافظة أسوان مصرعه في حادث على الطريق الزراعي بمركز نصر النوبة، وذلك قبل يوم واحد من زفافه المحدد له خلال إجازة عيد الأضحى، أثناء خروجه لقضاء احتياجات الفرح.

بدأت تفاصيل الواقعة بوصول عزو زاكي صيام، شاب عشريني من قرية دابود بمركز نصر النوبة، إلى مستشفى كوم أمبو المركزي في محاولة لإسعافه من حادث تعرض له. الحادث نتج عن اصطدام دراجته النارية بعمود إنارة على طريق "الدكة نصر النوبة"، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

أصدقاء الشاب المتوفى تحدثوا بحزن قائلين: كان الشاب يستعد لعقد زفافه وتوفي قبل يوم واحد من كتب كتابه وزفافه المقرر له يوم السبت 22 يونيو الجاري، بعد أن طبع كروت الدعوة واستعد أحبابه وأسرته ليوم العرس المنتظر. وأشاروا إلى أن الصدمة جاءت عليهم كالصاعقة بعد سماع خبر وفاة الشاب عزو قبل يوم واحد من زفافه.

واتشح موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بالسواد حزناً على وفاة الشاب النوبي، حيث كتب أصدقاؤه أنه كان يستعد لزفافه وأنهى كل تجهيزات الفرح، إلا أن قضاء الله اختاره للموت قبل يوم واحد من ليلة العمر.

جدير بالذكر أن الشاب المتوفي قد نعى قبل شهرين عمه من قرية دابود أيضاً، الذي توفى وهو صائم وكان يوزع التمر والعصائر على الصائمين في الطرقات خلال شهر رمضان الماضي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك