سولسكاير يعود الى تدريب مولده مجددا - بوابة الشروق
الخميس 4 يوليه 2024 2:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سولسكاير يعود الى تدريب مولده مجددا

الفرنسية
نشر في: الأربعاء 21 أكتوبر 2015 - 1:14 م | آخر تحديث: الأربعاء 21 أكتوبر 2015 - 1:14 م

 

اعلن نادي مولده النروجي لكرة القدم اليوم الاربعاء ان اولي جونار سولسكاير الذي اقيل من تدريب نادي كارديف الانكليزي العام الماضي سيشرف على تدريب الفريق الذي بدأ معه مسيرته الاحترافية كلاعب.

      ووقع سولسكاير الذي اشتهر بلقب "الاحتياطي السوبر" عقدا لمدة 3 اعوام ونصف العام بمفعول فوري حسب ما اكد النادي في بيان.

      ويحتل مولده المركز السابع في الدوري النروجي قبل 3 مراحل من انتهاء البطولة المحلية، وهو سيلتقي سلتيك الاسكتلندي غدا الخميس ضمن منافسات الدوري الاوروبي.

      وصرح سولسكاير في موقع النادي على شبكة الانترنت: "امضيت عاما من الراحة، وبدأت اشعر باني بحاجة للعودة الى تدريب فرق كبيرة"، مضيفا "العودة الى مولده كان من دون شك واردا الا ان فترة بقائي في كارديف جاء اقصر ما كنت اتمنى واتوقع".

      وسبق لسولسكاير (42 عاما) ان درب مولده بين 2011 و2012 وقاده الى الفوز بلقبين على التوالي في الدوري المحلي وذلك قبل ان يتخلى عن مهامه على اثر سلسلة من الهزائم المتتالية.

      وكان سولسكاير بدأ مسيرته كلاعب في صفوف مولده عام 1994 لكنه برز في صفوف مانشستر الانجليزي الذي دافع عن الوانه لمدة 11 عاما بعدما سجل له 126 هدفا في 366 مباراة اشهرها في مرمى بايرن ميونيخ الالماني في الثواني الاخيرة من نهائي دوري ابطال اوروبا عام 1999 ليخرج فريقه فائزا 2-1.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك